Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

فالفيردي يشيد بميسي: أقرب إلى الكمال في كرة القدم

فالفيردي يشيد بميسي: أقرب إلى الكمال في كرة القدم


أشاد إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، بلاعبه الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم الفريق وقائده، بعد المستوى المميز الذي ظهر به الأخير تحت قيادته منذ بداية الموسم، وحسمه العديد من المباريات منذ بداية الموسم، خاصة أن ميسي نجح في إنقاذ برشلونة في الكثير من المباريات، فضلا عن قيادة الفريق إلى التأهل إلى الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا على الرغم من صعوبة المجموعة وما مر به نادي برشلونة طوال دور المجموعات.

ونجح ليونيل ميسي هذا الموسم من التتويج بالكرة الذهبية بعد منافسة شرسة مع الهولندي فيرجل فان دايك الذي نجح في الحصول على جائزة أفضل لاعب في أوروبا بعدما نجح في التتويج ببطولة كأس العالم للأندية، وبطولتي دوري أبطال أوروبا، وبطولة السوبر الأوروبي هذا الموسم، في واحد من المواسم التاريخية لنادي ليفربول.

وقال فالفيردي خلال تصريحات صحفية إنه سعيد للغاية بتدريب موهبة مثل ميسي لا يستطيع أحد أن يختلف عليها في الوقت الحالي، فإنه قد أثبت للجميع كفاءاته وقدراته داخل أرضية الملعب، في كل مباراة يدخل فيها إلى أرضية الملعب فهو يكون قادرا على العطاء وصناعة الأهداف إلى زملاؤه.

وتابع: "إنه حقا لاعب رائع إنه أقرب إلى الكمال في كرة القدم، لقد كان يقدم كل شيء معنا في كرة القدم، ومازال لديه الكثير ليقدمه مع نادي برشلونة في الفترة المقبلة".

وتطرق فالفيردي للحديث عن جريزمان قائلا إن جريزمان ليس فقط لاعب عادي أو مهاجم هداف ولكن لديه العديد من المميزات الأخرى منها أنه يستطيع أن يؤدي أكثر من دور ومهمة داخل أرضية الملعب وهو ما يجعله لاعبا أساسيا داخل نادي برشلونة.
مواضيع قد تهمك :

يوفنتوس يقدم عرض مغري لمانشستر يونايتد من أجل الحصول على بوجبا

ماتيتش: راشفورد سيصبح أفضل مهاجم في العالم

ليل الفرنسي يوضح موقفه من بيع مهاجمه لنادي ليفربول خلال يناير




فالفيردي يشيد بميسي: أقرب إلى الكمال في كرة القدم فالفيردي يشيد بميسي: أقرب إلى الكمال في كرة القدم Reviewed by ahmed shouky on ديسمبر 24, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط