Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

تقارير: ريال مدريد يفتح الباب لتشيلسي للتعاقد مع إيسكو


تقارير: ريال مدريد يفتح الباب لتشيلسي للتعاقد مع إيسكو

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي ريال مدريد الإسباني أصبح لديه رغبة كبيرة في التخلص من اللاعب الإسباني فرانشيسكو إيسكو خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل رغبة النادي في التعاقد مع النجم الدنماركي كريستيان إريكسن خلال الفترة المقبلة، ولذلك فإن النادي وضع اللاعب الإسباني على قائمة المبيعات خلال الفترة الماضية.

وارتبط اسم اللاعب إيسكو بالعديد من الأندية خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولكن نادي ريال مدريد رفض كل العروض حتى يرى زين الدين زيدان اللاعبين ويقرر بنفسه اللاعبين الذي سيعتمد عليهم بشكل كبير في خطته، وكان نادي تشليسي واحد من الأندية البارزة بشكل كبير التي تحلم بالحصول على خدمات إيسكو خلال الفترة الماضية.

ووفقا لقواعد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" والذي تم رفع الحظر عن نادي تشيلسي والتعاقد مع لاعبين في الفترة المقبلة، أصبح للنادي الحق التعاقد مع أي لاعب خلال فترة الانتقالات المقبلة، وهو ما يجعل تشيلسي الغائب عن الميركاتو من فترتين يدخل سوق الانتقالات بمبالغ كبيرة، ولذلك أصبح لديه فرصة قوية للحصول على خدمات إيسكو في شهر يناير المقبل.

ووفقا لصحيفة "ميرور" الإنجليزية فإن نادي ريال مدريد يرغب في الحصول على 44 مليون يورو من أجل الاستغناء عن الإسباني إيسكو خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ولا يمانع النادي في بيعه على الإطلاق.

وأشارت إلى أن ريال مدريد يفكر بشكل أكبر في التعاقد مع اللاعب الدنماركي كريستيان إريكسن الذي أقترب عقده من الانتهاء مع نادي توتنهام خلال الفترة الحالية، وهو ما جعله هدفا هاما جدا بالنسبة لريال مدريد وزيدان المهتم بالتعاقد مع اللاعب.
مواضيع قد تهمك :

يوفنتوس يقدم عرض مغري لمانشستر يونايتد من أجل الحصول على بوجبا

ماتيتش: راشفورد سيصبح أفضل مهاجم في العالم

ليل الفرنسي يوضح موقفه من بيع مهاجمه لنادي ليفربول خلال يناير

فالفيردي يشيد بميسي: أقرب إلى الكمال في كرة القدم




تقارير: ريال مدريد يفتح الباب لتشيلسي للتعاقد مع إيسكو تقارير: ريال مدريد يفتح الباب لتشيلسي للتعاقد مع إيسكو Reviewed by ahmed shouky on ديسمبر 24, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط