Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

يوفنتوس يقدم عرض مغري لمانشستر يونايتد من أجل الحصول على بوجبا

يوفنتوس يقدم عرض مغري لمانشستر يونايتد من أجل الحصول على بوجبا


كشفت تقارير صحفية إيطالية أن النجم الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، مازال لديه فرصة قوية للانضمام إلى صفوف نادي يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل رغبة اللاعب في الخروج من ملعب أولد ترافورد في يناير، وعدم ارتياحه في النادي في الوقت الحالي، وهو الواضح للاعب الذي لم يشارك هذا الموسم بشكل كبير مع الفريق نظرا لعدم ارتياحه مع الفريق.

وكان بوجبا هدفا لنادي ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية ألا أن نادي مانشستر يونايتد قد تمسك بشكل كبير باللاعب ورفض بيعه على الرغم من الرغبة الشديدة من الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد بضم اللاعب، ولكن يبدو أن الشياطين الحمر متمسكين ببوجبا حتى نهاية عقده.

وكشفت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية أن نادي يوفنتوس سيقدم عرض لنادي مانشستر يونايتد بقيمة 60 مليون يورو بجانب الحصول على خدمات إيمري تشان، مقابل الاستغناء عن بوجبا في عرض من الممكن أن يكون مغري بشكل كبير بالنسبة للشياطين الحمر، خاصة وأن تشان كان هدفا من أهداف أولي جونار سولشاير الذي كان يرغب في التعاقد معهم خلال الفترة الماضية.

وأضافت الصحيفة أن مانشستر سيفكر جديا في هذا العرض المغري في ظل أن بوجبا لا يتبقى في عقده الكثير، والنادي سيريد أن يستفيد منه أكبر استفادة بدلا من الخروج من أولد ترافورد بشكل مجاني خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن تشان خرج بشكل كبير من حسابات ماورسيو ساري المدير الفني لنادي يوفنتوس الذي لم يعد يعتمد على اللاعب بشكل كبير في تشكيلته في مختلف البطولات خلال الفترة الماضية.
مواضيع قد تهمك :

ماتيتش: راشفورد سيصبح أفضل مهاجم في العالم

ليل الفرنسي يوضح موقفه من بيع مهاجمه لنادي ليفربول خلال يناير

فالفيردي يشيد بميسي: أقرب إلى الكمال في كرة القدم















يوفنتوس يقدم عرض مغري لمانشستر يونايتد من أجل الحصول على بوجبا يوفنتوس يقدم عرض مغري لمانشستر يونايتد من أجل الحصول على بوجبا Reviewed by ahmed shouky on ديسمبر 24, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط