Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

ماتيتش: راشفورد سيصبح أفضل مهاجم في العالم

ماتيتش: راشفورد سيصبح أفضل مهاجم في العالم


أشاد نينيما ماتيتش لاعب وسط منتخب صربيا ونادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بزميله بالفريق ماركوس راشفورد الذي يقدم مستويات مميزة مع الشياطين الحمر منذ بداية الموسم، في واحدة من المواسم القوية للمهاجم الإنجليزي، والذي أصبح فيها مميزا وواحد من أقوى المهاجمين داخل بطولة دوري أبطال أوروبا في الفترة الحالية.

ونجح ماركوس راشفورد في التسجيل في مرمى كل من نادي مانشستر سيتي ونادي توتنهام خلال الفترة الماضية، في مباراتين كانوا صعبين للغاية على نادي مانشستر يونايتد، ألا أن أهداف الإنجليزي كانت سببا في تحقيق مانشستر يونايتد الفوز على كل من مانشستر سيتي على ملعب الاتحاد، والفوز على جوزيه مورينيو مع فريقه الجديد توتنهام، لذلك أصبح واحد من المهاجمين الذي يتحدث عنهم الكثير في الفترة الماضية.

وقال ماتيتش خلال تصريحات صحفية إنه سعيد للغاية باللعب بجوار لاعب مثل راشفورد إنه لاعب شاب وقادر على صناعة وتسجيل الأهداف في أي وقت، وما قدمه مع نادي مانشستر يونايتد خلال الفترة الماضية، لا يستطيع أحد أن ينكره.

وأضاف أن راشفورد سيبصبح واحد من أفضل المهاجمين في العالم في أقرب وقت ممكن خاصة إذا ثبت على المستوى الذي يسير به مع نادي مانشستر يونايتد في الوقت الحالي، فهو واحد من اللاعبين الذين نجحوا في خلق  مكان لأنفسهم داخل نادي مانشستر يونايتد والمنتخب الإنجليزي.

وأردف: "يجب على الجميع احترام ما يقدمه راشفورد في الوقت الحالي مع الفريق، ليس من السهل على أي لاعب حجز مكان أساسي في تشكيل مانشستر يونايتد والمنتخب الإنجليزي".
مواضيع قد تهمك :

يوفنتوس يقدم عرض مغري لمانشستر يونايتد من أجل الحصول على بوجبا

ليل الفرنسي يوضح موقفه من بيع مهاجمه لنادي ليفربول خلال يناير

فالفيردي يشيد بميسي: أقرب إلى الكمال في كرة القدم




ماتيتش: راشفورد سيصبح أفضل مهاجم في العالم ماتيتش: راشفورد سيصبح أفضل مهاجم في العالم Reviewed by ahmed shouky on ديسمبر 24, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط