Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

تقارير: برشلونة يستهدف التعاقد مع نيمار في 2020

تقارير: برشلونة يستهدف التعاقد مع نيمار في 2020


كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة قد وضع هدف أمام عينيه خلال عام 2020 وهو التعاقد مع اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا الذي أصبح واحد من اللاعبين الهامين بشكل كبير بالنسبة لنادي برشلونة من أجل التعاقد معهم خلال الفترة المقبلة، في ظل الرغبة الملحة من النادي الكتالوني في استعادة اللاعب خلال الفترة المقبلة.

وكان نيمار قد رحل عن صفوف برشلونة مسافرا إلى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة كانت هي الأغلى في التاريخ، ولكن يبدو أن اللاعب لم يجد ضالته داخل النادي الفرنسي ويرغب في العودة لبرشلونة من جديد، ونفس الأمر بالنسبة لبرشلونة، الذي حاول كثيرا من أجل عودة اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية ألا أن كل المحاولات التي كان يقوم بها باءت بالفشل بسبب تمسك نادي باريس سان جيرمان باللاعب بشكل كبير به خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

ووفقا لصحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية التي نقلت عنها عدة صحف أن نادي برشلونة لم يستسلم في سباق التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا خلال الفترة المقبلة، ومازال يضع اللاعب كهدف أمام عينيه خلال الفترة المقبلة من أجل التعاقد معه، وهو واحد من اللاعبين الذي يحب ميسي اللعب بجوارهم.

وسيلعب برشلونة على استغلال قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" من أجل الحصول على خدمات نيمار، والذي ينص على أن اللاعب الذي يكمل ثلاث مواسم في أي فريق لديه الحق في التقديم برغبة للرحيل عن النادي من خلال تقدير اللاعب بمبلغ مالي ومن ثم بيعه.

وأشارت إلى أن صفقة نيمار إذا سارت في هذا الطريق لن تتخطى مبلغ الـ180 مليون يورو خلال الفترة المقبلة، ولذلك من المتوقع مشاهدة أحداث مثيرة في الصفقة.
مواضيع قد تهمك :

يوفنتوس يقدم عرض مغري لمانشستر يونايتد من أجل الحصول على بوجبا

ماتيتش: راشفورد سيصبح أفضل مهاجم في العالم

ليل الفرنسي يوضح موقفه من بيع مهاجمه لنادي ليفربول خلال يناير

فالفيردي يشيد بميسي: أقرب إلى الكمال في كرة القدم



تقارير: برشلونة يستهدف التعاقد مع نيمار في 2020 تقارير: برشلونة يستهدف التعاقد مع نيمار في 2020 Reviewed by ahmed shouky on ديسمبر 24, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط