Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

ليل الفرنسي يوضح موقفه من بيع مهاجمه لنادي ليفربول خلال يناير

ليل الفرنسي يوضح موقفه من بيع مهاجمه لنادي ليفربول خلال يناير


كشفت تقارير صحفية فرنسية أن نادي ليل الفرنسي لا ينوي الاستغناء عن مهاجمه النيجري فيكتور أوسيمين خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة وأن اللاعب يقدم مستوى مميز مع الفريق منذ بداية الموسم، والنادي يحتاجه من أجل المشاركة في البطولات والمنافسة بقوة على دخول بطولة دوري أبطال أوروبا من جديد.

وارتبط اسم المهاجم النيجيري أوسيمين بالعديد من الأندية الإنجليزية خلال الفترة الماضية بعد التألق اللافت للنظر الذي ظهر عليه اللاعب، ربما أبرز ناديين اهتموا باللاعب هم كل من نادي ليفربول ونادي تشيلسي الإنجليزي، الذين أهتموا بشكل كبير بضم اللاعب.

وحرص نادي ليل الفرنسي على التحدث وكشف موقفه بشكل واضح من قصة بيع المهاجم النيجيري خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في ظل الصراع الكبير عليه بين كل من نادي ليفربول ونادي تشيلسي.

ووفقا لصحيفة ليكيب الفرنسي فإن نادي ليل الفرنسي لديه رغبة في بيع أوسيمين ولكن ليس خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وإنما بداية من الموسم المقبل، خاصة أن المهاجم يقدم مستويات مميزة مع الفريق، ويريد الفريق الاستفادة منه قدر المستطاع في النصف الآخر من الموسم، قبل أن يخرج للاحتراف في أي نادي آخر.

ويقدم أوسيمن مستويات مميزة هذا الموسم مع نادي ليل الفرنسي، ونجح في تسجيل عشرة أهداف حتى الآن في بطولة الدوري الفرنسي، وواحد من العناصر التي أشاد بها الكثيرين.
مواضيع قد تهمك :

يوفنتوس يقدم عرض مغري لمانشستر يونايتد من أجل الحصول على بوجبا

ماتيتش: راشفورد سيصبح أفضل مهاجم في العالم

فالفيردي يشيد بميسي: أقرب إلى الكمال في كرة القدم




ليل الفرنسي يوضح موقفه من بيع مهاجمه لنادي ليفربول خلال يناير ليل الفرنسي يوضح موقفه من بيع مهاجمه لنادي ليفربول خلال يناير Reviewed by ahmed shouky on ديسمبر 24, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط