Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

ميسي يوصي إدارة برشلونة بالتفاوض مع مهاجم إنتر ميلان

 ميسي يوصي إدارة برشلونة بالتفاوض مع مهاجم إنتر ميلان


أشارت العديد من التقارير الصحفية الإيطالية أن ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة الإسباني ومنتخب الأرجنتين، معجب للغاية بما يقدمه زميله الشاب بالمنتخب الأرجنتيني ونجم نادي إنتر ميلان لاوتار مارتينيز خلال الفترة الماضية، والتي تشهد توهج كبير وتألق من قبل اللاعب الشاب سواء مع منتخب بلاده أو مع نادي إنتر ميلان في بطولتي الدوري الإيطالي، وبطولة دوري أبطال أوروبا خلال الفترة الماضية.

ووفقا لما نشرته صحيفة "كورييري ديللو سبورت" الإيطالية أن ليونيل ميسي معجب جدا بما شاهده من اللاعب خلال الفترة الماضية، خاصة أنه زميل له في المنتخب ولعب بجواره في عدة مباريات، فضلا عن خوضه مباراة قوية أمام نادي برشلونة في الكامب نو ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بفوز نادي برشلونة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي سجل فيها لاوتارو مارتينيز هدف الإنتر، بينما ساهم ليونيل ميسي في هدفي نادي برشلونة.

 ميسي يوصي إدارة برشلونة بالتفاوض مع مهاجم إنتر ميلان


وأضافت الصحيفة أن ميسي سيتحدث مع إدارة برشلونة أن لاوتارو هو البديل الأمثل للويس سواريز خلال الفترة المقبلة، ومن الضروري التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل كبر سن لويس سواريز مع حاجة الفريق إلى تجديد الدماء خلال الفترة المقبلة، ومن المتوقع أن يتلقى اللاعب العديد من العروض خلال الفترة المقبلة، وهو ما لا يريده ميسي حيث يريد ضم اللاعب إلى فريقه.

وأشارت الصحيفة إلى أن لاوتارو مارتينيز أحد أهم أهداف برشلونة خلال الفترة المقبلة، وأنه يمتلك في عقده شرط جزائي بقيمة  مليون يورو، وهو ما قد يستغله نادي برشلونة لإرضاء ميسي والتعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ميسي يوصي إدارة برشلونة بالتفاوض مع مهاجم إنتر ميلان  ميسي يوصي إدارة برشلونة بالتفاوض مع مهاجم إنتر ميلان Reviewed by ahmed shouky on نوفمبر 20, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط