Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

صحيفة تركية تكشف سبب رغبة النني في الرحيل عن الدوري التركي

صحيفة تركية تكشف سبب رغبة النني في الرحيل عن الدوري التركي


كشف صحيفة تركية عن سبب رغبة اللاعب المصري محمد النني في الرحيل عن صفوف نادي بيشكتاش التركي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة خاصة وأن اللاعب غير سعيد داخل صفوف النادي التركي في الوقت الحالي، وسط التكهنات الكثيرة التي تدور حوله وحول اقتراب انضمامه من نادي إي سي ميلان خلال الفترة المقبلة.

وارتبط اسم اللاعب بقوة بنادي إي سي ميلان خلال الفترة الماضية، حيث أفادت العديد من التقارير أن نادي ميلان يرغب بقوة في الحصول على خدمات محمد النني خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وهو ما أكده والد اللاعب وأصبح حديثا جدليا في الصحافة الإيطالية خلال الفترة الماضية.

وأشارت الصحيفة التركية إلى أن النني يرغب في الرحيل عن صفوف النادي التركي بسبب النتائج السلبية وتذبذب مستوى الفريق الذي يمر به في الوقت الحالي، وهو ما لا يروق له حاليا، لذلك فضل الرحيل عن صفوف النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأضافت أن النني قد عقد جلسة بالفعل مع مسؤولي النادي وأبلغهم رغبته القوية والكبيرة عن الرحيل عن صفوف النادي وأنه غير قادر على الاستمرار بقميص النادي التركي خلال الفترة المقبلة، ولا يريد أن يحدث أي مشاكل في الفترة المقبلة وأن يكون الأمر بالتراضي بين الطرفين.

وزعمت الصحيفة أن السبب الأساسي في رغبة محمد النني في الرحيل عن صفوف نادي بيشكتاش التركي أنه قد طلب منهم في بداية الموسم التعاقد معه بشكل نهائي ودفع الشرط الجزائي لصفوف نادي أرسنال ولكنهم رفضوا هذا الأمر، وهو ما لم يرق للنني بشكل كبير.
مواضيع قد تهمك:

ألكاسير يطلب الرحيل عن بوروسيا دورتموند بعد التعاقد مع هالاند

باريس سان جيرمان يحاول الحصول على خدمات بنزيما

تقارير: مانشستر سيتي يقرر ضم 5 لاعبين لإعادة المنافسة مع ليفربول على الدوري الإنجليزي




صحيفة تركية تكشف سبب رغبة النني في الرحيل عن الدوري التركي صحيفة تركية تكشف سبب رغبة النني في الرحيل عن الدوري التركي Reviewed by ahmed shouky on ديسمبر 30, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط