Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

كورتوا يتحدث عن استفادته من رحيل نافاس عن ريال مدريد

كورتوا يتحدث عن استفادته من رحيل نافاس عن ريال مدريد


تحدث تيبو كورتوا الحارس البلجيكي الأساسي لنادي ريال مدريد الإسباني عن استفادته الكبرى من رحيل كيلور نافاس زميله السابق بالفريق عن صفوف النادي خلال فترة الانتقالات الماضية إلى صفوف نادي باريس سان جيرمان وهو ما جعله الحارس الأساسي لنادي ريال مدريد في الفترة الماضية.

ورحل كيلور نافاس إلى صفوف نادي باريس سان جيرمان في أغسطس الماضي في صفقة تبادلية مع الحارس أريولا لينضم الأخير ليكون بديلا لصالح كورتوا بعد المنافسة الشرسة بين كل من كورتوا ونافاس في ريال مدريد خلال الفترة التي قضاها الحارسين داخل ملعب سنتياجو برنابيو.

وقال كورتوا خلال تصريحات صحفية خلال الفترة الماضية إن نافاس كان صديق له ويتدرب معه بشكل كبير، ولكن رحيله عن صفوف الفريق قد استفاد منه بأنه قلل بشكل كبير من انتقادات الصحافة والإعلام حول الحارس الأساسي لريال مدريد، ومن الأحق بالمشاركة وهو ما كان يمثل عامل ضغط على كلا الحارسين على عكس ما هو عليه الآن.

وأضاف: "أنا ونافاس أصدقاء وكنا نتدرب سويا بشكل جيد، ونتصارع في التدريبات، ولكن رحيله كان بالنسبة لي فائدة في أن يخف من حمل الصحافة والإعلام علينا، فكانوا دائما يتحدثون عن من هو الحارس الأساسي الخاص بريال مدريد ومن الأحق بالمشاركة وأشياء من هذه القبيل".

وأردف: مازالت المنافسة بيني وبين أريولا قوية لكن الصحافة لا تتحدث، ولكن نتدرب أنا وهو بشكل طبيعي جدا ونقدم مستويات طيبة في الوقت الحالي، هو حارس مميز وقادر على حماية عرين ريال مدريد في أي وقت.
مواضيع قد تهمك:

ألكاسير يطلب الرحيل عن بوروسيا دورتموند بعد التعاقد مع هالاند

باريس سان جيرمان يحاول الحصول على خدمات بنزيما

تقارير: مانشستر سيتي يقرر ضم 5 لاعبين لإعادة المنافسة مع ليفربول على الدوري الإنجليزي




كورتوا يتحدث عن استفادته من رحيل نافاس عن ريال مدريد كورتوا يتحدث عن استفادته من رحيل نافاس عن ريال مدريد Reviewed by ahmed shouky on ديسمبر 30, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط