Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

تقارير: مانشستر سيتي يقرر ضم 5 لاعبين لإعادة المنافسة مع ليفربول على الدوري الإنجليزي

تقارير: مانشستر سيتي يقرر ضم 5 لاعبين لإعادة المنافسة مع ليفربول على الدوري الإنجليزي


كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي قرر التعاقد مع خمسة لاعبين "سوبر" خلال الفترة المقبلة من أجل إعادة إحياء المنافسة مع نادي ليفربول خلال الفترة المقبلة خاصة وأن الفريق بات غير منافس نهائيا على بطولة الدوري الإنجليزي بعد تذبذب النتائج وتلقي العديد من الهزائم منذ بداية الموسم وحتى الآن.

ووفقا للعديد من التقارير الصحفية أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي يريد إعادة إحياء المنافسة مع نادي ليفربول الذي بات متفوقا بشكل كبير على نادي مانشستر سيتي وذلك ظاهر بشكل واضح في النتائج بين الفريقين، وما يحدث بين الفريقين في المواجهات المباشرة، لذلك يريد مانشستر سيتي التعاقد مع لاعبين قادرين على إحياء المنافسة من جديد في الوقت الحالي.

وأشارت الصحف إلى أن كل من البرازيلي جابرييل خيسوس، وبينجامين ميندي من الممكن أن يغادروا ملعب الاتحاد خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الفريق سيضم لاعبين جدد وأن الفريق سيكون بحاجة إلى الاستغناء عن بعض اللاعبين، وبات كل من خيسوس وميندي أقرب المرشحين للرحيل عن النادي.

ولم يقدم بنجامين ميندي المستوى المطلوب منه منذ انضمامه إلى صفوف نادي مانشستر سيتي حيث يتعرض اللاعب إلى موجة كبيرة من الإصابات طوال مواسمه التي قضاها داخل صفوف نادي مانشستر سيتي لذلك لم يستطع اللاعب المشاركة بشكل اساسي أو الاستمرار بشكل كبير مع الفريق.
مواضيع قد تهمك:

ألكاسير يطلب الرحيل عن بوروسيا دورتموند بعد التعاقد مع هالاند

باريس سان جيرمان يحاول الحصول على خدمات بنزيما





تقارير: مانشستر سيتي يقرر ضم 5 لاعبين لإعادة المنافسة مع ليفربول على الدوري الإنجليزي تقارير: مانشستر سيتي يقرر ضم 5 لاعبين لإعادة المنافسة مع ليفربول على الدوري الإنجليزي Reviewed by ahmed shouky on ديسمبر 30, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط