Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

ألكاسير يطلب الرحيل عن بوروسيا دورتموند بعد التعاقد مع هالاند

ألكاسير يطلب الرحيل عن بوروسيا دورتموند بعد التعاقد مع هالاند


كشفت تقارير صحفية إسبانية خلال الساعات الماضية أن باكو ألكاسير مهاجم نادي بوروسيا دورتموند الألماني قد طلب الرحيل عن صفوف النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة بعد تعاقد النادي مع المهاجم النرويجي المميز هالاند القادم من صفوف نادي ريد بول سالزبورج، وهو ما سيجعل فرصه في اللعب خلال الفترة المقبلة ضئيلة جدا خاصة أن بوروسيا لم يجلب هالاند لجلوسه على مقاعد البدلاء.

وأعلن نادي بوروسيا دورتموند مساء أمس التعاقد مع النجم النرويجي هالاند في واحدة من أكبر مفاجآت ميركاتو الشتاء أن يحسم الصفقة نادي بوروسيا دورتموند في ظل تواجد اهتمام كبير بالصفقة من كل من نادي مانشستر يونايتد ونادي ريال مدريد، ويوفنتوس خلال الفترة الماضية، وفي النهاية نجح بوروسيا في ضمه لصفوفه.

ووفقا لصحيفة "ماركا" الإسبانية أن تعاقد هالاند مع بوروسيا لم يرق لباكو ألكاسير الذي يعلم أنه لم يعد له مكانا في الفريق، لذلك طلب الرحيل عن صفوف النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، من أجل البحث عن نادي آخر يجد نفسه فيه ويجد مكانا في تشكيله الأساسي.

وأضافت الصحيفة أن نادي أتليتكو مدريد دخل على الخط واستغل الموقف وطلب الحصول على خدمات اللاعب للإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة من أجل دعم مركز المهاجم في الفريق.

وأشارت الصحيفة إلى أنه من الصعب أن يوافق بوروسيا دورتموند على بيع اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة خاصة أن الفريق قد تأهل بالفعل إلى دور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا
مواضيع قد تهمك:

باريس سان جيرمان يحاول الحصول على خدمات بنزيما

تقارير: مانشستر سيتي يقرر ضم 5 لاعبين لإعادة المنافسة مع ليفربول على الدوري الإنجليزي






















ألكاسير يطلب الرحيل عن بوروسيا دورتموند بعد التعاقد مع هالاند ألكاسير يطلب الرحيل عن بوروسيا دورتموند بعد التعاقد مع هالاند Reviewed by ahmed shouky on ديسمبر 30, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط