Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

باريس سان جيرمان يحاول الحصول على خدمات بنزيما


 باريس سان جيرمان يحاول الحصول على خدمات بنزيما

كشفت العديد من التقارير الصحفية الإسبانية أن نادي باريس سان جيرمان بات مهتما بشكل كبير بالتعاقد مع النجم الفرنسي كريم بنزيما الذي يقدم واحد من أفضل مواسمه على الإطلاق مع نادي ريال مدريد في الوقت الحالي، ولاسيما وهو واحد من هدافي الدوري الإسباني في الوقت الحالي مع الأرجنتيني لونيل ميسي، والذي أصبح في منافسة شرسة وقوية مع الفرنسي من بداية الموسم على لقب الهداف.

وأصبح بنزيما هدفا للعديد من الأندية في الوقت الحالي خاصة وأن عقده اقترب من الانتهاء مع نادي ريال مدريد، ورئيس النادي قد صرح خلال تصريحات سابقة متعددة أن هدفه في الوقت الحالي هو النجاح في تجديد التعاقد مع مهاجم فريقه الأول والمتألق كريم بنزيما وقطع كل الطرق التي تحاول إبعاده عن النادي الملكي خلال الفترة المقبلة.

ووفقا لصحيفة "آس" الإسبانية أن نادي باريس سان جيرمان يحاول إقناع كريم بنزيما في الانضمام لصفوفه في الفترة المقبلة بعد انتهاء عقده مع الفريق، خاصة أنه يريد تعويض المهاجم الأوروجوياني إدينسون كافاني الذي قد أعلن بالفعل رحيله عن صفوف الفريق والانضمام إلى صفوف نادي أتليتكو مدريد خلال الفترة الماضية.

وأضافت الصحيفة أن نادي باريس سان جيرمان سيسعى جاهدا من أجل الحصول على خدمات اللاعب خلال الفترة المقبلة، وسط صراع كبير مع ريال مدريد الأقرب لتجديد تعاقد اللاعب معه خاصة أن اللاعب سعيد داخل سنتياجو برنابيو ولا يفكر في الرحيل عن صفوف الفريق في الفترة المقبلة.

باريس سان جيرمان يحاول الحصول على خدمات بنزيما  باريس سان جيرمان يحاول الحصول على خدمات بنزيما Reviewed by ahmed shouky on ديسمبر 30, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط