Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

تيري هنري مرشح لخلافة فالفيردي في برشلونة

تيري هنري مرشح لخلافة فالفيردي في برشلونة


في مفاجأة من العيار الثقيل كشفت صحف إسبانية مقربة من نادي برشلونة أن النجم الفرنسي الدولي تيري هنري بات أحد المرشحين بقوة لخلافة إرنستو فالفيردي في تدريب نادي برشلونة خلال الفترة المقبلة، في ظل تذبذب الأداء والتقارير والتكهنات حول الإطاحة بفالفيردي خلال الفترة القليلة المقبلة، خاصة أنه ينتقد بشكل كبير من قبل الجماهير والصحافة والإعلام نظرا للأداء المتذبذب الذي يظهر عليه الفريق في الوقت الحالي.

وكانت العديد من التقارير الصحفية الإسبانية قد أشارت إلى أن فالفيردي أصبح مهدد بشكل كبير من الخروج من ملعب كامب نو خلال الفترة المقبلة، وأن نادي برشلونة مازال يبحث عن البديل المناسب خلال الفترة المقبلة، وهو ما سيتم جلبه في الفترات المقبلة، ومن ثم الإطاحة بالمدير الفني الحالي.

وذكرت صحف مقربة من نادي برشلونة أن تيري هنري هو واحد من المرشحين بقوة إلى تدريب برشلونة في الوقت الحالي على الرغب من إعلان تعاقده مع نادي مونتريال الكندي، وذلك لأنه أحد المقربين بشكل كبير من الإدارة داخل نادي برشلونة.

وأضافت الصحف أن هنري صديق مقرب لكل من رئيس النادي والسكرتير الفني وهو ما يجعله مرشح بشكل قوي مع عدة أسماء لخلافة فالفيردي داخل نادي برشلونة خلال الفترة المقبلة، لذلك من المتوقع إعلانه مديرا فنيا لبرشلونة في أي وقت من الأوقات.

وارتبط اسم أكثر من مدير فني بنادي برشلونة خلال الفترة الماضية، ربما أبرز الأسماء التي كانت متاحة اسم مدرب نادي توتنهام السابق ماورسيو بوتشتينو الذي رفض بشدة تدريب برشلونة.
مواضيع قد تهمك:

ألكاسير يطلب الرحيل عن بوروسيا دورتموند بعد التعاقد مع هالاند

باريس سان جيرمان يحاول الحصول على خدمات بنزيما

تقارير: مانشستر سيتي يقرر ضم 5 لاعبين لإعادة المنافسة مع ليفربول على الدوري الإنجليزي




تيري هنري مرشح لخلافة فالفيردي في برشلونة تيري هنري مرشح لخلافة فالفيردي في برشلونة Reviewed by ahmed shouky on ديسمبر 30, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط