Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

أسطورة هولندا: ماني هو كريستيانو رونالدو الجديد


أسطورة هولندا: ماني هو كريستيانو رونالدو الجديد

أشار أسطورة المنتخب الهولندي ونجم نادي أياكس أمستدردام بنجم نادي ليفربول الإنجليزي السنغالي ساديو ماني الذي يقدم أداء رائع منذ بداية الموسم مع منتخب بلاده ومع نادي ليفربول، ونجح في مساعدة فريقه في الابتعاد قدر المستطاع بصدارة الدوري الإنجليزي، فضلا عن الأداء المميز الذي يظهر من اللاعب في بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث يقدم موسما مميزا نجح من خلاله أن يصبح رابع أفضل لاعب في العالم خلف كل من رونالدو، وفيرجل فان دايك، وليونيل ميسي نجم نادي برشلونة الحاصل على الكرة الذهبية للموسم الماضي.

وتمكن ساديو ماني هذا الموسم من تحقيق العديد من الإنجازات في تاريخه ومسيرته، والكثير يرى أنه قد تفوق على النجم المصري محمد صلاح نجم منتخب مصر، والذي أبعدته الإصابات هذا الموسم عن مستواه المعهود، وأصبح هناك منافسة شرسة بين اللاعبين عن الأفضل في نادي ليفربول.

وقال  أسطورة هولندا خلال تصريحات صحفية إنه يرى ساديو ماني هو كريستيانو رونالدو الجديد، حيث نجح اللاعب في مساعدة فريقه في عمل كل شيء هذا الموسم، فضلا عن أنه يتميز بأنه يلعب بكلا قدميه، ويواصل التألق والتفوق ويلعب بالرأس أيضا مثل كريستيانو رونالدو، متابعا: "إنه يقود فريقه للانتصارات، يقدم كل شيء داخل أرضية الملعب، وعلى المستوى البدني والفني من أحسن اللاعبين في العالم حاليا، أنا أتوقع أن يتألق ويصل لمراتب أعلى خلال الفترة المقبلة".

وأردف: "ما يقدمه ماني الآن قد تخطى كل التوقعات له بالنسبة لي أنا سعيد للغاية، وأتمنى أن يواصل التألق حتى ينجح في أن يضع نفسه وسط كبار اللعبة ميسي وكريستانو رونالدو".
مواضيع قد تهمك :

أسطورة هولندا: ماني هو كريستيانو رونالدو الجديد أسطورة هولندا: ماني هو كريستيانو رونالدو الجديد Reviewed by ahmed shouky on ديسمبر 08, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط