Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

راشفورد بعد الفوز على مانشستر سيتي: كنا نستطيع زيادة عدد الأهداف


راشفورد بعد الفوز على مانشستر سيتي: كنا نستطيع زيادة عدد الأهداف

أعرب المهاجم الإنجليزي ماركوس راشفورد عن سعادته البالغة بتحقيق فريق مانشستر يونايتد فوزا ثمينا خارج الديار أمام ناي مانشستر سيتي في ديربي مانشستر بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، في واحدة من المباريات القوية للغاية التي نجح فيها مانشستر سيتي أن يفرض شخصيته تحت قيادة المدير الفني المميز أولي جونار سولشاير الذي نجح في إثبات نفسه بشكل كبير من خلال تلك المباراة.

ونجح نادي مانشستر يونايتد من مباغتة نادي مانشستر سيتي الذي لعب على أرضه ووسط جمهوره ورغم ذلك خسر اللقاء، تمكن الفريق من تحقيق الفوز الهام جدا في المباراة عن طريق كل من ماركوس راشفورد الذي سجل الهدف الأول من ركلة جزاء، والثاني عن طريق المهاجم انوتي مارسيال الذي نجح في تسجيل الهدف الثاني بعد تمريرة مميزة من زميله بالفريق راشفورد، قبل أن يدرك المدافع الأرجنتيني أوتاميندي هدف تقليص الفارق في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

وقال راشفورد خلال تصريحات عقب المباراة: "كنا مميزين للغاية في الشوط الأول، أدركنا مدى صعوبة المباراة، ولكن الفريق كان مثاليا في الشوط الأول من حيث التسديد الهجمات المرتدة، كل شيء كان منظما، نجحنا في تسجيل هدفين، وكان بإمكاننا تسجيل أربعة أو خمسة أهداف في المباراة، لقد أهدرنا الكثير من الفرص في الشوط الأول".

وتابع عن تسجيله ركلة الجزاء: " لقد كان الموقف صعبا للغاية أن تلعب ركلة جزاء في ديربي مانشستر خارج الديار وتحتاج لتسجيلها كل ما في الأمر أنني حاولت أن أكون هادئا قدر المستطاع وبالفعل نجحنا في تسجيل هدفنا الأول في المباراة، واحتفلنا به جميعا".
مواضيع قد تهمك :

نافاس يتحدث عن حبه لريال مدريد وسبب الرحيل عنه
نوير ينتقد أداء بايرن ميونخ بعد الخسارة في الدوري الألماني
ماكتوماني: قدمنا كل شيء أمام مانشستر سيتي وكنا مرعبين لهم


راشفورد بعد الفوز على مانشستر سيتي: كنا نستطيع زيادة عدد الأهداف راشفورد بعد الفوز على مانشستر سيتي: كنا نستطيع زيادة عدد الأهداف Reviewed by ahmed shouky on ديسمبر 08, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط