Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

نافاس يتحدث عن حبه لريال مدريد وسبب الرحيل عنه

نافاس يتحدث عن حبه لريال مدريد وسبب الرحيل عنه


تحدث الحارس كيلور نافاس حارس مرمى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الحالي، وريال مدريد الإسباني السابق، عن حبه وعشقه لنادي ريال مدريد، وأنه لم يرد أن يترك هذا النادي طوال حياته، ولكن الظروف وما حدث مؤخرا كان سبب أن يجعله يتخذ القرار بالانتقال إلى صفوف نادي باريس سان جيرمان في الفترة الأخيرة، خاصة في ظل الاعتماد على الحارس البلجيكي تيبو كورتوا بشكل أساسي، دون لفت الانتباه له على الرغم من مستواه الثابت والمتألق مع الفريق في آخر مباريات قدمها مع الفريق.

وقال "نافاس"، خلال تصريحات عبر برنامج الشرنجيتو الإسباني الشهير إنه طوال حياته كان يحلم بالانتقال إلى صفوف نادي ريال مدريد، فإن تلك الخطوة عندما جاءت له لم يكن يصدق بالفعل أنه سيلعب في النادي الذي طالما حلم به طوال طفولته، مشيرا إلى أن انتقاله إلى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني غير حياته بشكل كبير إلى الأفضل، وكان يتمنى البقاء داخل النادي أطول فترة ممكنة، نظرا لحبه الشديد له.

وتابع الحارس أنه فضل الرحيل عن نادي ريال مدريد بعدما شعر أنه لا يوجد مكان له داخله، خاصة بعد الاعتماد بشكل دائم على الحارس تيبو كورتوا بشكل أساسي مع الفريق مع عدم النظر إليه مطلقا، وهو حارس يحب اللعب والمشاركة بشكل أساسي.

وعن زيدان قال: "زيدان من المدربين المميزين، ودافع عني كثيرا في الماضي، ولكن لا أعرف ما حدث خلال الفترة الماضية، ولكنه أراد أن يعتمد على كورتوا فقط، لذلك فضلت الرحيل عن النادي والانتقال إلى صفوف باريس سان جيرمان من أجل أن أحصل على فرصة للعب خلال الفترة المقبلة، وأرجو أن يكون قراري صحيحا، ولا أحد يغضب مني في مدريد".

نافاس يتحدث عن حبه لريال مدريد وسبب الرحيل عنه نافاس يتحدث عن حبه لريال مدريد وسبب الرحيل عنه Reviewed by ahmed shouky on ديسمبر 05, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط