Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

جوارديولا: التفكير في الفوز بالدوري الإنجليزي أمر جنوني، الجميع يرى فرصنا انتهت

جوارديولا: التفكير في الفوز بالدوري الإنجليزي أمر جنوني، الجميع يرى فرصنا انتهت


تحدث المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي عن فرص فريقه في التتويج ببطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، في ظل أن الفريق أصبح بعيدا بشكل كبير عن المنافسة بعد النتائج السلبية التي حققها أمام كل من ليفربول ونيوكاسل، قائلا إن الفوز بالدوري الإنجليزي للمرة الثالثة على التوالي هذا الموسم سيكون أمر جنوني، في ظل أن الفريق يعاني كثيرا من نزيف النقاط وتدهور في بعض الحالات.

ونجح نادي مانشستر سيتي في تحقيق فوزا كبيرا على نظيره نادي بيرنلي بأربعة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، في لقاء شهد تألق لافت للنظر لكل من الإسباني ديفيد سيلفا، فضلا عن البرازيلي جابرييل خيسوس الذي نجح في تسجيل هدفين، وتعويض غياب الكون سيرجيو أجويرو المهاجم الأساسي لنادي مانشستر سيتي خلال المباريات السابقة.

وتابع "جوارديولا" في تصريحات نقلتها صحيفة "تليجراف": "كل الناس ترى أن مانشستر سيتي أمره انتهى هذا الموسم، وليس لديه أي فرصة للفوز بالبطولة نهائية، والجميع يقول لنا أن الفرص انتهت، ونحن لا نفكر بتلك الطريقة، نحن نفكر في كل مباراة على حدى، دائما أتحدث مع اللاعبين عن أهمية الفوز بالمباريات دون النظر نهائيا إلى نتائج المنافس مهما كانت ما هي، لذلك نلعب من أجل الفوز فقط".

وأردف: "هناك الكثير من البطولات التي نشارك فيها نسعى للفوز بها جميعا وهذا لن يأتي إلا بتحقيق الانتصارات المتتالية، لذلك نعمل على هذا مع اللاعبين، وبالفعل إن حصلنا على بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، في ظل ما يحدث حاليا فالأمر سيصبح جنونيا".

جوارديولا: التفكير في الفوز بالدوري الإنجليزي أمر جنوني، الجميع يرى فرصنا انتهت جوارديولا: التفكير في الفوز بالدوري الإنجليزي أمر جنوني، الجميع يرى فرصنا انتهت Reviewed by ahmed shouky on ديسمبر 05, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط