Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

أسطورة ليفربول يرصد 3 أسباب لانخفاض مستوى محمد صلاح

أسطورة ليفربول يرصد 3 أسباب لانخفاض مستوى محمد صلاح


تحدث جون ألدريدج أسطورة نادي ليفربول الإنجليزي عن تدهور مستوى محمد صلاح نجم فريق الريدز والمنتخب المصري مع الفريق الإنجليزي هذا الموسم، على عكس ما هو متوقع منه دائما، حيث قدم اللاعب موسمين مميزين منذ انتقاله إلى صفوف نادي ليفربول، ولكن هذا الموسم يعتبر مختلفا بشكل كبير بالنسبة للفرعون المصري، الذي لم يظهر بالمستوى المعتاد منه خلال الفترة القليلة الماضية، في ظل تألق وتوهج السنغالي ساديو ماني.

وقال أسطورة ليفربول خلال مقال كتبه في أحد الصحف إن الأداء الذي يقدمه محمد صلاح في الوقت الحالي هو على بعد ألف ميل من الأداء المتوقع منه خلال الفترة الماضية، خاصة أن اللاعب رفع طموح كل جماهير وولاعبي نادي ليفربول بانضمامه وتسجيله أكثر من 50 هدفا مع الفريق في مختلف المسابقات، في ظل توهج وتألق مميز خلال الفترة الماضية.

وأضاف: "أنا لا أستطيع أن أرى السبب الحقيقي وراء اختفاء اللاعب وانخفاض مستواه بهذا الشكل مع نادي ليفربول، فإن محمد صلاح كان أفضل من ذلك بكثير، ولكني أعتقد أن غياب اللاعب عن فترة إعداد نادي ليفربول بسبب الإصابة كان له سبب أساسي وتأثير سلبي على ما حدث له أو انخفاض مستواه، وهذا السبب الأول الذي أرصده".

السبب الثاني: "ربما أيضا يكون اللاعب يواجه أزمة ثقة خلال الفترة الماضية، بسبب قلة مشاركته من كثرة الإصابات، أو قلة تسجيله للأهداف خلال الفترة الماضية".

السبب الثالث: "ربما تكون حب اللاعب ورغبته الدائمة في تسجيل الأهداف، جعلته يفكر في المباريات بشكل مختلف، وهو ما جعل اللاعب لا يظهر بشكل مميز مثلما اعتاد منه الجميع خلال الفترة الماضية مع نادي ليفربول".

أسطورة ليفربول يرصد 3 أسباب لانخفاض مستوى محمد صلاح أسطورة ليفربول يرصد 3 أسباب لانخفاض مستوى محمد صلاح Reviewed by ahmed shouky on ديسمبر 05, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط