Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

إبراهيموفيتش يكشف عن النادي الذي سوف ينتقل إليه


إبراهيموفيتش يكشف عن النادي الذي سوف ينتقل إليه
حرص النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لاعب نادي لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، على كشف بعض الأدلة على النادي الذي سوف ينتقل إليه في شهر يناير في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة في ظل وجود عروض كثيرة للاعب خلال الفترة الماضية، خاصة من الأندية الإيطالية، والتي يحرص دائما اللاعب إلى التلميح أنه سيلعب في واحد منهما.

ويجدر بنا الإشارة إلى أن إبراهيموفيتش ارتبط اسمه مؤخرا بالعديد من الأندية الإيطالية، ربما كان أبرزها نادي روما، ونادي إي سي ميلان، ونادي بولونيا، ونادي نابولي خلال الفترة الماضية، مع تواجد نادي مانشستر يونايتد وتوتنهام اللذان أبدوا رغبتهم في ضم اللاعب أيضا خلال الفترة  الماضية.

وقال إبراهيموفيتش خلال تصريحات نقلتها الصحف الإيطالية إنه سوف ينتقل إلى صفوف نادي إيطالي يبحث دائما على تحقيق الفوز، وسيتعاقد معه من أجل العودة من جديد معه إلى الانتصارات، وكتابة تاريخه من جديد بعدما وقع لفترة كبيرة، وهو ما جعل الجميع يفكر في عدة أندية إيطالية.

وواصل اللاعب أدلته مختتما حواره الصحفي قائلا: "أراكم خلال أيام في الدوري الإيطالي، وهو ما جعل الابتعاد نهائيا في الشكوك عن نادي توتنهام الإنجليزي الذي يدربه جوزيه مورينيو، أو نادي مانشستر يونايتد الذي سبق وشارك معه اللاعب خلال مسيرته الكروية.

وأصبح اللاعب قريبا جدا من الانتقال إلى أحد تلك الأندية الثلاثة سواء نادي إي سي ميلان، أو نادي روما، أو نادي نابولي، فكل الأدلة التي صرح بها تتوافر في تلك الأندية الثلاث، ورفض اللاعب الكشف عن أي تفاصل أخرى عن انتقاله خلال الفترة المقبلة.

إبراهيموفيتش يكشف عن النادي الذي سوف ينتقل إليه إبراهيموفيتش يكشف عن النادي الذي سوف ينتقل إليه Reviewed by ahmed shouky on ديسمبر 05, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط