Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

نوير ينتقد أداء بايرن ميونخ بعد الخسارة في الدوري الألماني

نوير ينتقد أداء بايرن ميونخ بعد الخسارة في الدوري الألماني


يعتبر مانويل نوير حارس المنتخب الألماني وحارس نادي بايرن ميونخ الألماني واحد من أفضل اللاعبين في العالم في الوقت الحالي، ونجح الحارس في أن يصبح الحارس رقم واحد في العالم بشهادة الجميع، ألا أنه تراجع مستواه قليلا في الفترة الأخيرة بجانب ما يقدمه نادي بايرن ميونخ الألماني في الفترة الأخيرة من تراجع كبير وواضح في المستوى فضلا عن الهزائم المتكررة التي يتعرض لها الفريق في واحدة من أسوأ مواسم نادي بايرن ميونخ هذا الموسم، وهو ما جعل الفريق وإدارة النادي تقيل نيكو كوفاتش المدير الفني السابق لنادي بايرن ميونخ، ومازال الفريق يبحث عن ضالته.

وتحدث نوير أمس عن الهزيمة أمام نادي بوروسيا مونشجلادباخ في بطولة الدوري الألماني وتحديدا في الجولة الرابعة عشر منه قائلا إن المباراة لم تكن على المستوى وفريقه قدم أداء سيء، وكان فاقدا بشكل كبير التركيز في تلك المباراة، مؤكدا أنه كان يجب على الجميع تسجيل عدد أكبر من الأهداف لضمان الفوز بالمباراة.

ووقع نادي بايرن ميونخ فريسة أمام نادي بوروسيا مونشجلادباخ حيث هُزم بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الألماني الممتاز، ضمن منافسات الفريق في الفترة الأخيرة.

وأضاف "نوير"، خلال تصريحات عقب المباراة: "اللاعبون كان يجب عليهم التركيز لتسجيل أكبر قدر من الأهداف بعد تسجيل هدفنا الأول، ولكن هذا ما لم يحدث سجلنا هدفا وافتقدنا التركيز وهو ما جعل الفرصة سانحة أمام بوروسيا لتسجيل هدف التعادل ومن ثم جاءت لهم فرصة الفوز ونجحوا في تسجيلها، علينا أن نكون أكثر تركيزا في المباريات المقبلة، نمر بفترة عصيبة ولكن متأكدين من قدرتنا على تخطيها".
مواضيع قد تهمك :

أسطورة هولندا: ماني هو كريستيانو رونالدو الجديد





نوير ينتقد أداء بايرن ميونخ بعد الخسارة في الدوري الألماني نوير ينتقد أداء بايرن ميونخ بعد الخسارة في الدوري الألماني Reviewed by ahmed shouky on ديسمبر 08, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط