Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

بوسكيتس يتحدث عن موعد اعتزال ميسي: "لا تقلقوا"


بوسكيتس يتحدث عن موعد اعتزال ميسي: "لا تقلقوا"
تحدث النجم الإسباني سيرجيو بوسكيتس لاعب نادي برشلونة عن موعد اعتزال النجم الأرجنتيني المميز ليونيل ميسي الذي يقدم مباريات مميزة هذا الموسم منذ عودته من الإصابة، وساهم بشكل كبير في فوز فريقه في العديد من المباريات في الفترة الأخيرة، ولكن حديث ميسي عن اعتزاله أثناء فترة تسلمه الكرة الذهبية أقلق الكثير من متابعيه عليه، حيث إن الجميع بدأ يتساءل عن موعد اعتزال ميسي لكرة القدم، والذي سيكون بمثابة يوم حزين على العالم بأكمله أن يخسر موهبة مثل ليونيل ميسي الذي يتألق بشكل كبير في كل أعوامه، ويمتع كل من يشاهده.

وساهم ليونيل ميسي في فوز فريقه أمس على نادي ريال مايوركا بخمسة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإسباني، ونجح ميسي في تسجيل ثلاثة أهداف متتالية كعادته، في واحدة من المباريات التي حصل عليها كأفضل لاعب في المباراة مثلما اعتاد على الحصول عليها في الفترة الأخيرة.

وقال بوسكيتس خلال تصريحات عبر صحيفة ماركا الإسبانية إن ميسي لن يعتزل حاليا، وسيلعب لفترة طويلة من العمر، ليس عليكم القلق نهائيا من هذا الأمر، مازال لديه القدرة على تقديم الكثير داخل أرضية الملعب، وهو ما واضح للجميع في كل مباراة يدخلها ليونيل ميسي في الوقت الحالي.

وأردف: "ميسي لاعب موهوب، يجب علينا نحن الاستمتاع بكل دقيقة نشاهد فيها ميسي داخل أرضية الملعب، أو نلعب بجواره إنه حقا لاعب رائع، وأنا سعيد بمزاملته هذا الموسم، وأتمنى أن يواصل تألقه مع الفريق، لقد أصبحنا نتحسن شيئا تلو الأخر مع مرور المباريات ونسعى للاستمرار في التحسن خلال الفترة المقبلة".
مواضيع قد تهمك :
أسطورة هولندا: ماني هو كريستيانو رونالدو الجديد
حساب الدوري الإنجليزي يعلق على تسجيل محمد صلاح في مباراته الـ 100
راشفورد بعد الفوز على مانشستر سيتي: كنا نستطيع زيادة عدد الأهداف


بوسكيتس يتحدث عن موعد اعتزال ميسي: "لا تقلقوا" بوسكيتس يتحدث عن موعد اعتزال ميسي: "لا تقلقوا" Reviewed by ahmed shouky on ديسمبر 08, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط