Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

تقارير فرنسية: بوتشتينو رفض تدريب نادي موناكو

تقارير فرنسية: بوتشتينو رفض تدريب نادي موناكو


كشفت صحيفة ليكيب الفرنسية أن المدرب الأرجنتيني ماورسيو بوتشتينو المدير الفني السابق لنادي توتنهام الإنجليزي قد رفض تدريب نادي موناكو الفرنسي خلال الفترة المقبلة، في واحدة من العروض التي تم تقديمها له وسط العديد من العروض المنهالة عليه خلال الفترة الماضية عقب إقالته من تدريب نادي توتنهام، وأصبح المدير الفني دون نادي يدربه حتى الآن بعد مسيرة مميزة قضاها داخل النادي اللندني كان آخرها الوصول بالفريق إلى الدور النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، ولكنه خسر اللقب لصالح نادي ليفربول الفائز بالمباراة النهائية بهدفين دون رد.

وأعلن نادي توتنهام منذ فترة ليست بعيدة إقالة الأرجنتيني ماورسيو بوتشينو من تدريب الفريق عقب النتائج الهزلية التي يحققها في بطولتي الدوري الإنجليزي، وبطولة دوري أبطال أوروبا، وأعلن بعدها بأيام معدودة تولي البرتغالي جوزيه مورينيو تدريبات الفريق، كنوع من إعادة تغيير الدماء من أجل محاولة الحصول على البطولات التي يفتقدها النادي خلال الفترة الحالية.

وأضافت صحيفة ليكيب أن نادي موناكو كان لديه رغبة قوية جدا في التعاقد مع بوتشتينو خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، من أجل أن ينقذ الفريق في موسمه الكارثي بعد سلسلة من النتائج السلبية التي يحققها الفريق خلال الفترة الماضية، وكانوا يرون انه هو الحل المناسب الذي سيستطيع إعادة هيبة الفريق من جديد من أجل البحث عن بطاقة المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وكانت تقارير إنجليزية أشارت إلى أن نادي ريال مدريد أيضا قد دخل في مفاوضات معه ولكن لم تتم أي شيء بشكل رسمي حتى تلك اللحظة.
مواضيع قد تهمك :

أرتيتا يبلغ أرسنال بأولى احتياجاته في الميركاتو الشتوي

تقارير فرنسية: بوتشتينو رفض تدريب نادي موناكو




تقارير فرنسية: بوتشتينو رفض تدريب نادي موناكو تقارير فرنسية: بوتشتينو رفض تدريب نادي موناكو Reviewed by ahmed shouky on ديسمبر 22, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط