Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

أرتيتا يبلغ أرسنال بأولى احتياجاته في الميركاتو الشتوي

أرتيتا المدير الفني الجديد لنادي أرسنال


كشفت العديد من التقارير الصحفية الإنجليزية أن أرتيتا المدير الفني الجديد لنادي أرسنال قد حدد بالفعل أول الصفقات التي يحتاج إلى التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك وفقا للتدعيمات التي يحتاجها من أجل أن يعيد للفريق هيبته من جديد داخل بطولة الدوري الإنجليزي بعد سلسلة من النتائج السلبية التي يقدمها الفريق خلال الفترة الماضية، سواء تحت قيادة ليونبرج أو قيادة أوناي إيمري الذي حقق واحدة من أسوأ مواسمه هذا الموسم بعدما كان قد قدم موسما مميزا مع نادي أرسنال الموسم الماضي، ووصل بالفريق إلى الدور النهائي من بطولة الدوري الأوروبي ألا أنه هُزم في النهاية أمام نادي تشيلسي.

وأعلن نادي أرسنال منذ أيام قليلة التعاقد مع أرتيتا كمديرا فنيا للفريق، بعدما استقال الأخير من منصب المدرب المساعد مع بيب جوارديولا في نادي مانشستر سيتي، ليلبي حاجة فريقه القديم نادي أرسنال، ويبدأ في صناعة مجده الشخصي كأول مرة كمدير فني مع نادي مميز مثل نادي أرسنال.

ووفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية فإن أرتيتا قد أبلغ إدارة نادي أرسنال أول احتياجاته خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، من أجل أن يبدأ في تدعيم الفريق خلال الفترة المقبلة، وهو اللاعب الذي يلعب حاليا في نادي نابولي البلجيكي دريس ميرتينز.
وأشارت الصحيفة إلى أن نادي أرسنال لم يدخل في أي مفاوضات مع اللاعب حتى الآن الذي يقدم مستويات طيبة مع نادي نابولي في الوقت الحالي.

يذكر أن نادي نابولي قد أقال مديره الفني كارلو أنشيلوتي وأعلن التعاقد مع جاتوزو مديرا فنيا للفريق عقب فوز الفريق وتأهله إلى الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.
مواضيع قد تهمك :

أرتيتا يبلغ أرسنال بأولى احتياجاته في الميركاتو الشتوي

تقارير فرنسية: بوتشتينو رفض تدريب نادي موناكو









أرتيتا يبلغ أرسنال بأولى احتياجاته في الميركاتو الشتوي أرتيتا يبلغ أرسنال بأولى احتياجاته في الميركاتو الشتوي Reviewed by ahmed shouky on ديسمبر 22, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط