Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

فرمينيو يكشف كواليس هدفه في مرمى فلامينجو في كأس العالم للأندية

فرمينيو يكشف كواليس هدفه في مرمى فلامينجو في كأس العالم للأندية


تحدث النجم البرازيلي روبيرتو فرمينيو مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي عن هدفه القاتل في مرمى نادي فلامينجو البرازيلي في الدور النهائي من بطولة كأس العالم للأندية، والذي أهدى به الفوز لفريق ليفربول ببطولة كأس العالم للأندية في المباراة التي انتهت بهدف واحد دون رد في واحدة من أصعب لقاءات نادي ليفربول الفترة الحالية، ولكن في النهاية نجح في التتويج بالبطولة.

وحصل لاعبنا المصري محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب في بطولة كأس العالم للأندية بعد أداؤه المميز في بطولة كأس العالم للأندية والتي نجح خلالها من صناعة هدفا لنابي كيتا وقيادة فريقه للفوز ببطولة كأس العالم للأندية.

وأعرب فرمينيو عن سعادته بتحقيق الفوز ببطولة كأس العالم للأندية بعدما سجل اللاعب هو هدف الفوز أمام نادي فلامينجو في واحدة من اللقاءات الصعبة للفريق، مشيرا إلى أن المباراة كانت صعبة للغاية  عليه هو وزملاؤه لكنهم نجحوا في النهاية تحقيق الفوز بالبطولة وبالمباراة
وأردف: "حقا لقد كانت مباراة صعبة للغاية، ولكن في النهاية نجحنا في تحقيق الانتصار، المباراة كانت صعبة للغاية علينا، ولكننا نجحنا في تحقيق الفوز، الأمر كان صعبا ولكن نجحت في استغلال تراجع مدافع فلامينجو الذي كان متردد بشكل كبير، لذلك نجحت في خطف الكرة وتسجيل الهدف، وذلك بمساعدة كبيرة من زملائي".

وأكد أنه يرى أن نادي ليفربول يتطور بشكل كبير وهائل، وأصبح منافس قوي ومميز بشكل كبير خلال الفترة المقبلة على كل البطولات التي ينافس عليها، ومن أبرز تلك البطولات بطولة دوري أبطال أوروبا، وبطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، والتي يتصدرها نادي ليفربول في الوقت الحالي.
مواضيع قد تهمك :

أرتيتا يبلغ أرسنال بأولى احتياجاته في الميركاتو الشتوي

تقارير فرنسية: بوتشتينو رفض تدريب نادي موناكو




فرمينيو يكشف كواليس هدفه في مرمى فلامينجو في كأس العالم للأندية فرمينيو يكشف كواليس هدفه في مرمى فلامينجو في كأس العالم للأندية Reviewed by ahmed shouky on ديسمبر 22, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط