Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

تقارير مهاجم ريال مدريد على رادار الدوري الإيطالي

تقارير مهاجم ريال مدريد على رادار الدوري الإيطالي


كشفت العديد من التقارير الصحفية الإيطالية أن مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني ماريانو دياز أصبح على رادار الدوري الإيطالي، وقريب بشكل كبير من الانتقال إلى صفوف الدوري الإيطالي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة أن هناك اهتمام كبير من العديد من الفرق الإيطالية بضم اللاعب خلال الفترة المقبلة، في ظل ابتعاد اللاعب عن المشاركة مع الفرنسي زين الدين زيدان خلال الفترة الماضية، وعدم حاجة الفريق إليه، سواء على المستوى الفني أو التبديلات وذلك واضح من خلال تشكيلات الفرنسي داخل بطولتي الدوري الإسباني، وبطولة دوري أبطال أوروبا خلال الفترة الماضية.

وكان دياز قد ابتعد بشكل كبير عن المشاركة مع نادي ريال مدريد خلال الفترة الماضية، خاصة أنه لم يشارك بشكل أساسي في أي مباراة، وهو ما يشير إلى اقتراب رحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لأنه واحد من اللاعبين الذين يبحثون دائما عن المشاركة وتسجيل الأهداف، لذلك بدأ البحث بالفعل عن أندية لينتقل إليها خلال الفترة الماضية.

ووفقا لعدة صحف إيطالية فإن هناك اهتمام من العديد من الأندية الإيطالية باللاعب ماريانو دياز الذي سيبدأ في دراسة العديد من العروض المقدمة له خلال الفترة الماضية، والتي يمكن أن تجعله لاعبا في الدوري الإيطالي بشكل كبير خلال الفترة المقبلة.

وأشارت الصحف الإيطالية إلى أن أبرز ناديين مهتمين بالتعاقد مع اللاعب خلال الفترة الحالية هما كل من نادي روما الإيطالي ونادي إي سي ميلان الباحث عن مهاجم في الوقت الحالي بعد اقتراب فشله في ضم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش خلال الفترة المقبلة، وستشهد الأيام المقبلة العديد من الأحداث المثيرة والتطورات في المفاوضات.
مواضيع قد تهمك :

أرتيتا يبلغ أرسنال بأولى احتياجاته في الميركاتو الشتوي

تقارير فرنسية: بوتشتينو رفض تدريب نادي موناكو




تقارير مهاجم ريال مدريد على رادار الدوري الإيطالي تقارير مهاجم ريال مدريد على رادار الدوري الإيطالي Reviewed by ahmed shouky on ديسمبر 22, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط