Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

يورجن كلوب: صلاح يسجل أهداف لا تصدق.. ولكن فرمينيو كان هاما بالنسبة لنا


يورجن كلوب: صلاح يسجل أهداف لا تصدق.. ولكن فرمينيو كان هاما بالنسبة لنا
أشاد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي بخط هجومه الثلاثي المصري محمد صلاح، والسنغالي ساديو ماني، والبرازيلي روبيرتو فرمينيو اللذان نجحا في تشكيل خطورة كبيرة على مرمى نادي فلامينجو البرازيلي مساء أمس في الدور النهائي من بطولة كأس العالم للأندية، والتي نجح نادي ليفربول من تحقيق الفوز بها بشكل كبير في واحدة من المباريات الصعبة للغاية بين الفريقين، ولكن نجح في النهاية ليفربول بحسمها لصالحه بهدف ربيرتو فرمينيو في الشوط الإضافي الأول والتي نجح خلالها الفريق من تسجيل هدفا قاتلا في مرمى فلامينجو ليحسم اللقب لصالحه.

وقال يورجن كلوب من خلال تصريحات عبر صحيفة ليفربول إيكو الإنجليزية والتي تهتم عادة بكل ما يخص أخبار نادي ليفربول، إنه سعيد للغاية بتحقيق البطولة، وسعيد بشكل أكبر بما يقدمه الثلاثي الهجومي الموجودين لدى الفريق، خاصة أن الثلاثي يشكلان تناغم كبير بينهم وذلك واضح بشكل كبير بين الثلاثي، وهو ما يزعج أي خط دفاع يلعب أمامهم خلال الفترة الحالية.

وأردف: "حقا محمد صلاح يسجل لنا أهدافا لا تعد ولا تصدق، ونفس الأمر يقوم به ساديو ماني في العديد من المباريات، ولكنه حقا كنا نحتاج إلى فرمينيو في تلك البطولة لقد سجل لنا هدفين حاسمين أمام كل من مونتيري وأمام فلامينجو وكان سبب من أسباب تحقيق البطولة".

وتابع أنها كانت مباراة صعبة للغاية على فريقه، ولكنه نجح في النهاية في تحقيق الانتصار على حساب نادي فلامينجو، متمنيا أن يواصل الفريق التألق وتحقيق الانتصارات خلال الفترة المقبلة.
مواضيع قد تهمك :

أرتيتا يبلغ أرسنال بأولى احتياجاته في الميركاتو الشتوي

تقارير فرنسية: بوتشتينو رفض تدريب نادي موناكو




يورجن كلوب: صلاح يسجل أهداف لا تصدق.. ولكن فرمينيو كان هاما بالنسبة لنا يورجن كلوب: صلاح يسجل أهداف لا تصدق.. ولكن فرمينيو كان هاما بالنسبة لنا Reviewed by ahmed shouky on ديسمبر 22, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط