Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

مفاجأة.. قرار جديد لجاريث بيل مع ريال مدريد

جاريث بيل يقرر الرحيل عن ريال مدريد
جاريث بيل يقرر الرحيل عن ريال مدريد



كشفت العديد من التقارير الصحيفة الإسبانية أن اللاعب الويلزي جاريث بيل يسعى للخروج من نادي ريال مدريد خلال فترة الانتقالات المقبلة، خاصة بعد المعاملة السيئة التي يلقاها اللاعب داخل نادي ريال مدريد، على الرغم من اختياره البقاء داخل أروقة النادي من أجل مساعدته بدلا من الرحيل في الميركاتو الصيفي الماضي.

ووفقا لما نشرته صحيفة "آس" الإسبانية أن اللاعب قد طفح به الكيل من سوء المعاملة التي يلقاها من نادي ريال مدريد وتحديدا المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان الذي أصبح على خلاف مع اللاعب منذ حضوره، خاصة أنه حدث أكثر من صدام بين الاثنين في الفترة الماضية.

جاريث بيل يقرر الرحيل عن نادي ريال مدريد


وأضافت الصحيفة أن بيل مستاء للغاية من عدم وجود أي تقدم أو تحسن في العلاقات بينه وبين زين الدين زيدان بعد الصدام الأخير بين الاثنين، حيث سبق وانتقد زيدان بيل وأعلن رحيله عن صفوف الفريق وأنه ليس بحاجة له خلال الفترة الخاصة بالانتقالات الصيفة الماضية، وهو ما أجبر اللاعب عن البحث عن عروض خارجية على الرغم من احتياجه الشديد للبقاء.

 وكان بيل قد نجح في الحصول على عرض من أحد الفرق الصينية ولكن تم رفض العرض من قبل نادي ريال مدريد الذي فضل في النهاية بقاء اللاعب داخل سنتياجو برنابيو واستمراره مع الفريق، على الرغم من كل ما حدث بينه وبين زيدان خلال فترة الميركاتو الصيفي الماضية.


مواضيع قد تهمك 







وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب يريد الشعور بدعم الجماهير وإدارة النادي خاصة أن الفريق كان يدعم رونالدو بشكل كبير لدرجة أنهم دفعوا له الضرائب كاملة من أجل أن يصب تركيزه في المباريات بينما هو لا يلقى أي دعم في الوقت الحالي.

مفاجأة.. قرار جديد لجاريث بيل مع ريال مدريد مفاجأة.. قرار جديد لجاريث بيل مع ريال مدريد Reviewed by مصطفي الشرقاوي on أكتوبر 08, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط