Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

بث مباشر مباراة ألمانيا ضد الأرجنتين الودية

ألمانيا ضد الارجنتين




يقدم موقع كورة شوت بث مباشر مباراة ألمانيا ضد الأرجنتين الودية والتي تأتي في استعدادات كلا المنتخبين للفترة المقبلة وما فيها من لقاءات في الأجندة الدولية وفي البطولات الأوروبية.

ويأمل كلا المنتخبين في أن تكون المباراة مفيدة في تجربة أكبر كم من اللاعبين وطرق اللعب، خاصة أن المنتخبين كل منهما له اسما كبيرا داخل الساحرة المستديرة، حيث سبق وفازت ألمانيا بكأس العالم عام 2006، بينما وصلت الأرجنتين إلى ادوار متقدمة أكثر من مرة وحصلت على بطولة كوبا أمريكا في أكثر من مناسبة.
وتعتبر المباراة واحدة من أكثر المباريات التي ينتظرها عشاق المنتخبين حول العالم، فالكثير من محبي كرة القدم العالمية، يعشقون المنتخب الألماني وطريقة لعبه، والذي يفتقد بقوة إلى جهود اللاعب ليروي ساني الذي تعرض لإصابة مروعة بقطع في الرباط الصليبي خلال لقاء فريقه مانشستر سيتي أمام نادي ليفربول في السوبر الإنجليزي في مستهل مشواره في بداية الموسم الجاري.

بث مباشر مباراة ألمانيا ضد الأرجنتين


ويقدم موقع كورة شوت خدمة البث المباشر الخاص بـ مباراة ألمانيا ضد الأرجنتين وفي حالة انقطاع البث أو حدث أي مشكلة، عليكم فقط إعادة تحميل الصفحة وسيعود للعمل مجددا إن شاء الله.



وينتظر عشاق الكرة المباراة التي تنطلق في تمام التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، لمشاهدة كوكبة من النجوم في كل فريق، ويأمل كلا الفريقان في استغلال اللقاء في تجهيز اللاعبين الأساسيين ومحاولة تجربة عددا من اللاعبين المنضمين حديثا للمنتخب.

وتعد مباراة ألمانيا ضد الأرجنتين هي استغلال لفترة التوقف الدولي في العالم كله، وفقا للأجندة التي وضعها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) من أجل مشاركة المنتخبات وخوض المباريات الودية.

قائمة ألمانيا لمباراة الأرجنتين


وأعلن المدير الفني للمنتخب الألماني يواكيم لوف عن قائمة الماكينات الألمانية لخوض لقاء منتخب الأرجنتين اليوم والتي شهدت الكثير من الاسماء الجديدة على المنتخب الألماني، ويمكننا إبراز أن اكثر اسم شهده المنتخب هو انضمام اللاعب سبستيان رودي نجم نادي هوفنهايم إلى صفوف المنتخب بعد تألقه مع فريقه خلال الفترة الماضية.

وضمت قائمة ألمانيا للمواجهتين في حراسة المرمى: مانويل نوير، بيرند لينو، مارك أندريه تير شتيجن.
خط الدفاع: جوناس هيكتور، ماتياس جينتر، جوناثان تاه، لوكاس كوليسترمان، نيكلاس سولي، مارسيل هالستنبيرج، نيكلاس ستارك.
خط الوسط: جوشوا كيميتش، كاي هافيرتز، توني كروس، جوليان براندت، نديم أميري، إلكاي جوندوجان، إيمري كان.
خط الهجوم: تيمو فيرنر، ماركو رويس، لوكا فالدشميدت، سيرجي جنابري.

غيابات منتخب الأرجنتين لمباراة ألمانيا


وشهدت قائمة منتخب الأرجنتين لخوض مباراة ألمانيا عدم تواجد كل من ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة الإسباني، سيرجي كون أجويرو نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، وشهدت قائمة الأرجنتين الكثير من الغيابات الأخرى.

وأوضحت الأرجنتين من خلال بيان رسمي أن غياب ليونيل ميسي عن الفريق جاء بسبب الإيقاف الذي تعرض له اللاعب بعد تصريحاته ضد اتحاد أمريكا الجنوبية بعد خروج منتخب بلاده من بطولة كوبا أمريكا المنصرمة.

موعد مباراة ألمانيا ضد الأرجنتين والقنوات الناقلة للقاء


ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت جمهورية مصر العربية، والعاشرة إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، والحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وذلك ليستمتع كل من يعشق الكرة العالمية بالمباراة في أي دولة كان.

ويمكنكم متابعة المباراة من خلال شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة بي إن سبورت 1 والتي ستذيع اللقاء. 

بث مباشر مباراة ألمانيا ضد الأرجنتين الودية بث مباشر مباراة ألمانيا ضد الأرجنتين الودية Reviewed by مصطفي الشرقاوي on أكتوبر 09, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط