Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

بث مباشر مباراة البرازيل ضد السنغال الودية

البرازيل ضد السنغال


يقدم موقع كورة شوت بث مباشر مباراة البرازيل ضد السنغال الودية ضمن استعدادات المنتخبين إلى الفترة المقبلة، من خلال المباراة الموضوعة على الأجندة الدولية للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)

وتعد مباراة البرازيل ضد السنغال واحدة من أهم المباريات التي تنتظرها القارة الأفريقية بأكملها خلال فترة التوقف الدولي، والتي سوف تدعم المنتخب السنغالي أسود التيرانجا في لقائهم أمام منتخب السيلساو خلال المباراة الودية التي ستجمع بين الفريقين.

وتنتظر جماهير نادي ليفربول والمنتخب السنغالي مشاهدة نجمهم الأول السنغالي ساديو ماني والذي يقدم واحد من أروع مواسمه طوال مسيرته الاحترافية في الوقت الحالي، أمام منتخب البرازيل خاصة أن ماني قادر على صناعة الفارق أمام منتخب يحمل كل من نيمار دا سيلفا وجابرييل خيسوس والكثير من النجوم التي ترجح كافة المنتخب البرازيلي في اللقاء

بث مباشر مباراة البرازيل ضد السنغال الودية


ويقدم موقع كورة شوت لكم خدمة البث المباشر لـ مباراة البرازيل ضد السنغال في اللقاء الودي الذي يجمع بين الفريقين ضمن فترة التوقف الدولي في كافة أنحاء العالم في الوقت الحالي، وفي حالة حدوث مشكلة في البث أو توقفه بشكل مفاجئ، عليكم فقط إعادة تحميل الصفحة وسيعود للعمل مرة أخرى



 


وتعتبر مباراة البرازيل ضد السنغال واحدة من المباريات الهامة جدا التي ينتظرها عدد كبير من الجماهير في العالم كله، خاصة جماهير أمريكا الجنوبية التي اشتاقت لرؤية نيمار مع منتخب بلادها خاصة بعد غيابه عن بطولة كوبا أمريكا السابقة والتي أُقيمت في دولة البرازيل.

ويدخل منتخب السنغال اللقاء طامعا في تحقيق فوزا معنويا يرفع من الروح المعنوية للاعبي السنغال والجماهير من جديد بعدما خسر الفريق بطولة كأس الأمم الأفريقية بعد تقديم أداء رائع طوال أحداث البطولة التي استضافتها جمهورية مصر العربية، ألا أن المنتخب الجزائري نجح في حصد اللقب في المباراة النهائية بهدف دون رد عن طريق اللاعب بغداد بو نجاح المحترف حاليا في صفوف نادي السد القطري.

المباراة التي تنطلق في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت جمهورية مصر العربية من يوم الخميس ستكون محط أنظار الكثير من وسائل الإعلام في شتى أنحاء العالم، لذلك سيأمل عدد كبير من لاعبي منتخب السنغال في التسويق لأنفسهم بشكل أفضل في واحدة من أهم المباريات المسلط عليها الضوء من قبل العالم كله.

قائمة منتخب البرازيل لمباراة البرازيل ضد السنغال


وأعلن المدير الفني للمنتخب البرازيلي تيتي عن قائمة منتخب بلاده التي ستخوض مباراة السنغال ومن ثم بعدها مواجهة نيجيريا خلال الفترة المقبلة وتحديدا في يومي 10 أكتوبر و13 أكتوبر المقبليين.

ويدخل منتخب البرازيل اللقاء بعد التتويج ببطولة كوبا أمريكا التي استضافتها البرازيل ونجحت في الفوز بها في المباراة النهائية عقب التغلب على منتخب بيرو في واحدة من أمتع المباريات.

وجاءت قائمة منتخب البرازيل كالتالى، حراسة المرمى: إيديرسون - سانتوس ويفيرتون، خط الدفاع: دانى الفيس - دانيلو - اليكس ساندرو - لودى - تياجو سيلفا - ماركينيوس - ميليتاو كايو، خط الوسط: كاسيميرو - آرثر - فابينيو - هنريكى - كوتينيو باكويتا، خط الهجوم: إيفرتون - فيرمينو - جابرييل باربوسا - ريتشارليسون - نيمار - جابرييل خيسوس.


 موعد مباراة البرازيل ضد السنغال والقنوات الناقلة للقاء


ومن المقرر أن تنطلق مباراة البرازيل ضد السنغال الودية في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت جمهورية مصر العربيةن والثالثة والنصف ظهرا بتوقيت المملكة العربية السعودية، والرابعة والنصف عصرا بتوقيت الإمارات.

وستذاع المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري لكل مباريات التوقف الدولي في أوروبا وأمريكا الجنوبية في الوقت الحالي.

بث مباشر مباراة البرازيل ضد السنغال الودية بث مباشر مباراة البرازيل ضد السنغال الودية Reviewed by مصطفي الشرقاوي on أكتوبر 10, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط