Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

بث مباشر مباراة الجزائر والكونغو الودية

الجزائر ضد الكونغو




يقدم موقع كورة شوت بث مباشر مباراة الجزائر والكونغو الودية ضمن المنافسات الموضوعة في الأجندة الدولية الخاصة بالاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) خلال الفترة المقبلة والتي تُعرف بفترة التوقف الدولي.

وتعتبر مباراة الجزائر والكونغو واحدة من أهم المباريات التي تُلعب على المستوى الأفريقي في فترة التوقف الدولي خاصة أن الجزائر هو حامل لقب البطولة الأفريقية في آخر نسخة لها خلال الفترة الحالية.

ويدخل المنتخب الجزائري اللقاء بالعديد من المفاجآت في قائمته خاصة أن الفريق يسعى لتجديد بعض الدماء في الفريق بعد كبر سن العديد من اللاعبين خاصة في خط الدفاع،  والذي يأمل جمال بلماضي في تحسينه بشكل كبير وتطويره عما هو عليه في الوقت الحالي.

بث مباشر مباراة الجزائر والكونغو الودية 


ونقدم من خلال موقع كورة شوت خدمة البث المباشر مباراة الجزائر والكونغو الديموقراطية الودية التي تأتي في استعدادات كلا الفريقين للتصفيات المقبلة والمناسبات الدولية الآتية.

وتأمل جماهير الجزائر في رؤية منتخب بلادها تحت قيادة جمال بلماضي بنفس التألق الذي ظهر عليه الفريق في آخر مرة في بطولة كأس الأمم الأفريقية، حيث ظهر الفريق في واحدة من أحسن المشاركات في تاريخ مشاركاته.

تمكن المنتخب الجزائري من حصد لقب بطولة كأس الأمم الأفريقية للمرة الثانية في تاريخه بعد التغلب على المنتخب السنغالي بهدف دون رد في المباراة النهائية التي أُقيمت على ستاد القاهرة، في اللقاء الذي شهد تألق للاعب الجزائري بغداد بو نجاح صاحب هدف التتويج باللقب والذي أحرزه في الدقائق الأولى من عمر اللقاء.

ويستعد المنتخب الجزائري في الوقت الحالي خلال معسكر تحضيري سيخوض خلاله مباراتين منهما لقاء الكونغو الذي سيقام على ملعب مصطفى تشاكر في التاسعة من مساء الخميس، ومن ثم سيتوجه الفريق لمواجهة منتخب كولومبيا يوم الـ15 من أكتوبر وذلك خلال استعدادات الفريق لخوض التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2021، والتي تستضيفها دولة الكاميرون.

وتأمل جماهير منتخب الجزائر في أن يستمر الفريق في التألق تحت قيادة جمال بلماضي خلال الفترة المقبلة، وينجح الفريق في التأهل للدورة المقبلة من بطولة كأس الأمم الأفريقية ومن ثم الفوز بها للمرة الثانية على التوالي.


قائمة منتخب الجزائر لمباراة الكونغو الودية 


وأعلن جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر قائمة فريقه لخوض مباراتي الكونغو وكولومبيا والتي شهدت غياب عدد كبير من اللاعبين وانضمام آخرين، وجاء على رأس القائمة الغائبة فوزي غلام ظهير ايسر نادي نابولي الإيطالي، ونبيل بن طالب لاعب شالكة الألماني، وأيضا أدم أوناس الذي لمع في بطولة كأس الأمم الأفريقية بسبب الإصابة.

وعاد للمنتخب من جديد كل من غرار هشام نجم نادي نيس الفرنسي، وسعيد بن رحمة الذي غاب لفترة طويلة عن ثعالب الصحراء، وإلياس حسني أحد لاعبي الدوري البلغاري، ولم تخل القائمة من الركائز الأساسية التي تُوجت ببطولة كأس الأمم الأفريقية أمثال يوسف البلايلي، وبغداد بو نجاح ورياض محرز، وياسين براهيمي، وإسلام سليماني، والحارس المتألق المخضرم رايس مبولحي، وعز الدين دوخة وغيرهم من النجوم الذين ساهموا بقوة في عودة الجزائر للتويج من جديد باللقب الأفريقي.

وجاءت القائمة بالكامل بالشكل التالي:-


حراسة المرمى: عز الدين دوخة رايس وهاب مبولحيألكسندر أوكيجة.
 الدفاع: جمال بلعمريعيسى مانديأيوب عبد اللاوي- رامي بن سبعينيمهدي تاهرات- الياس شتييوسف عطالالياس حساني
الوسط: عدلان قديورةإسماعيل بن ناصرمهدي عبيد هشام بوداويزين الدين فرحاتسفيان فيغولييوسف بلايليسعيد بن رحمة
الهجوم: بغداد بونجاحإسلام سليمانيرياض محرزياسين براهيمي


بث مباشر مباراة الجزائر والكونغو الودية بث مباشر مباراة الجزائر والكونغو الودية Reviewed by مصطفي الشرقاوي on أكتوبر 10, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط