Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

بث مباشر مباراة بلجيكا وسان مارينو في تصفيات كأس الأمم الأوروبية


بلجيكا وسان مارينو



يقدم موقع كورة شوت بث مباشر مباراة بلجيكا وسان مارينو ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية 2020، في واحدة من أهم المباريات التي ينتظرها المنتخب البلجيكي للتأهل للبطولة الأوروبية المقبلة.

وتعتبر مباراة بلجيكا وسان مارينو واحدة من أهم المباريات التي ستقام ضمن منافسات التصفيات الخاصة ببطولة كأس الأمم الأوروبية المقبلة، والتي يأمل من خلالها المنتخب البلجيكي تقديم مستوى مميز يستطيع من خلالها إعادة أمجاد الفريق مرة أخرى، بعدما قدم مستوى مميز في بطولة كأس العالم الماضية التي أقيمت في دولة روسيا.

ويدخل منتخب بليجكا اللقاء متسلحا بصفوفه كاملة من أجل السعي للتأهل للبطولة الأوروبية لعام 2020، ومن ثم العمل بعد ذلك على الفوز بها، ويخشى المدير الفني للمنتخب البلجيكي من الإجهاد الذي قد يصيب العديد من اللاعبين بسبب مشاركتهم في الكثير من اللاعبين في العديد من الدوريات سواء الإنجليزي، أو الإسباني أو الإيطالي.

بث مباشر مباراة بلجيكا وسان مارينو في التصفيات الخاصة بكأس الأمم الأوروبية 


ونقدم من خلال موقعنا كورة شوت خدمة البث المباشر لـ مباراة بلجيكا ضد سان مرينو في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية المقبلة عام 2020

وينتظرعشاق الساحرة المستديرة مشاهدة نجوم منتخب بلجيكا المميزين الذين طالما متعوا أعين الجماهير بأدائهم الجميل، وعلى رأسهم اللاعب إيدين هازارد، والبلجيكي إيدين هازارد، نجم نادي ريال مدريد الإسباني، وروميلو لوكاكو نجم نادي إنتر ميلان الإيطالي، وتوماس مونيه نجم نادي نابولي، وتيبو كورتوا حارس نادي ريال مدريد، وفيرتوخن نجم نادي توتنهام الإنجليزي، والعديد من النجوم على كافة المستويات.


ويفقد المنتخب البلجيكي إلى جهود لاعبه المميز كيفين دي بروين نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي والذي تعرض لإصابة قوية خلال مشاركته مع فريقه أمام نادي إيفرتون بعد تدخل قوي من اللاعب شاندرلاين عليه في أحد الكرات في اللقاء الذي انتهى بفوز نادي مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف وثلاث نقاط هامة جدا حصل عليها نادي مانشستر سيتي دعمت موقفه في المنافسة على بطولة الدوري الإنجليزي هذا العام.

وتعتبر مباراة بلجيكا وسان مارينو هي البروفة الأولى للمدير الفني روبرتو مارتينيز الذي يأمل في تحقيق الفوز الذي سيكون هاما جدا ويسهل الأمر على المنتخب البلجيكي في أمر الصعود إلى البطولة الأوروبية الذي يأمل الفريق في الفوز بها في النسخة المقبلة منها.

وشهدت قائمة منتخب بلجيكا العديد من النجوم فضلا عن تواجد كيفين دي بروين المصاب مع القائمة كنوع من تحفيز اللاعب خلال الفترة المقبلة، لكي يستطيع تحفيز فريقه، وشهدت أيضا القائمة انضمام كل من تيبو كورتوا حارس ريال مدريد على الرغم من الانتقادات اللاذعة التي تلقاها الحارس خلال الفترة الماضية بعد الاخطاء الجثيمة التي ارتكبها مع الفريق الإسباني آخرها كان أمام نادي كلوب بروج وتسببه في أحد أهداف الفريق، وهو ما أدى إلى استبداله بالحارس أريولا المعار من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

حراسة المرمى: كورتوا، مينيوليه، سيلس، فان كرومبورج
  الدفاع: ألدرفيرلد، بوياتا، ديندونكر، ميشيل، فيرمايلين، فيرتونخن.
الوسط: كاراسكو، كاستانى، الشاذلى، ثورجان هازارد، مونييه، برايت، تيليمانس، فاناكين، فيتسل.
الهجوم: إيدين هازارد، يانوزاى، ليستين، ميرتينز، أوريجى، فيرستشايرن، باتشواى، بينتيكى، لوكاكو.

ويستضيف منتخب بلجيكا نظيره سان مارينو يوم 10 أكتوبر، بينما يحل ضيفا على كازاخستان يوم 13 من الشهر نفسه.

ويحتل منتخب بلجيكا صدارة مجموعته فى التصفيات بالعلامة الكاملة بعدما حقق 18 نقطة من 6 مباريات ويأتى روسيا فى المركز الثانى بـ15 نقطة.


بث مباشر مباراة بلجيكا وسان مارينو في تصفيات كأس الأمم الأوروبية بث مباشر مباراة بلجيكا وسان مارينو في تصفيات كأس الأمم الأوروبية Reviewed by مصطفي الشرقاوي on أكتوبر 10, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط