Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

كانتي يدخل اهتمامات نادي ريال مدريد

كانتي الي ريال مدريد




يعد اللاعب الفرنسي نجولو كانتي لاعب متوسط نادي تشيلسي الإنجليزي واحد من أفضل اللاعبين في خط الوسط في العالم في الوقت الحالي، خاصة بعد التألق اللافت للنظر الذي ظهر به اللاعب في بطولة كأس العالم الماضية، والمستوى الذي يقدمه في الوقت الحالي مع فريقه في الدوري الإنجليزي، حيث تمكن اللاعب من تسجيل هدفين في آخر ثلاث مباريات فضلا عن دروه الدفاعي الكبير الذي مكن تشيلسي من استعادة التوازن بشكل كبير.

وأصبح كانتي واحد من أكثر اللاعبين المطلوبة في العالم في الكثير من الأندية الأوروبية التي تأمل في تدعيم صفوفها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ويأتي على رأس تلك الأندية كل من نادي ريال مدريد الإنجليزي ونادي يوفنتوس الإيطالي بقيادة ماورسيو ساري.

كانتي قريب من الانتقال لنادي ريال مدريد


ووفقا لما نشرته العديد من التقارير الإنجليزية أن نادي ريال مدريد أصبح لديه اهتمام كبير بضم اللاعب كانتي خلال فترة الانتقالات المقبلة حيث إن النادي يحتاج لمثل تلك النوعية في وسط ملعبه لسد الثغرة التي يعاني منها الفريق في ظل تراجع مستوى الكرواتي لوكا مودريتش مع الفريق في الوقت الحالي.

وأشارت التقارير إلى ان زيدان وضع اللاعب ضمن أولوياته بعدما فشل الفريق في التعاقد مع الفرنسي الآخر بول بوجبا خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعد اهتمام زيدان الشديد باللاعب، ولكن إدارة مانشستر يونايتد تمسكت بتواجد اللاعب داخل ملعب أولد ترافورد مهما كلفهم الأمر.

مواضيع قد تهمك 








ودخل نادي يوفنتوس هو الآخر بقوة لضم كانتي خلال فترة الانتقالات المقبلة، وحسبما أفادت التقارير الإنجليزية أن الفترة المقبلة قد تشهد صراعا طويلا بين الفريقين على ضم اللاعب، خاصة أن ساري سبق ودرب اللاعب ويريده داخل يوفنتوس خلال الفترة المقبلة بجانب ماتويدي.

كانتي يدخل اهتمامات نادي ريال مدريد كانتي يدخل اهتمامات نادي ريال مدريد Reviewed by مصطفي الشرقاوي on أكتوبر 08, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط