Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

توتنهام يعلن عن مدة غياب لوريس عن الملاعب

اصابة لوريس حارس توتنهام




       أصدر نادي توتنهام الإنجليزي بيانا رسميا عن إصابة حارسه الفرنسي هوجو لوريس والذي تعرض لإصابة مروعة خلال لقاء فريقه أمام نادي برايتون ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الفترة الماضية، في اللقاء الذي شهد هزيمة نادي توتنهام بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في واحدة من أكبر المفاجآت في الجولة الثامنة.

وتعرض لوريس للإصابة بعد القفز بطريقة خاطئة لمسك الكرة، ونزل بسببها بشكل خاطئ داخل المرمى ليعرض لخلع في المرفق، وتسقط الكرة من يده ليضعها اللاعب في المرمى ويسجل الهدف الأول لفريق برايتون، ومن ثم يخرج لوريس محملا على نقالة ويحل مكانه الحارس البديل الذي استمر وأكمل المباراة للنهاية.

توتنهام: لوريس لن يخضع لجراحة وهذه هي مدة غيابه


وجاء في البيان الرسمي الذي أصدره نادي توتنهام خلال موقعه الرسمي أن الحارس قد خضع للمزيد من التقييمات والأشعة خلال الفترة الماضية بعد الإصابة التي تعرض لها خلال لقاء برايتون يوم السبت الماضي، مشيرا إلى أنه على الرغم من عدم وجود أي جراحة سيخضع لها ألا أن الإصابة قوية حيث تعرض الحارس إلى أضرار كبيرة في أربطة الكوع بسبب الخروج الخاطئ، ويتوقع النادي أن يعود في عام 2020، حيث إن عام 2019 يعتبر منتهي بالنسبة له.

مواضيع قد تهمك 








وأضاف البيان  أن اللاعب سيخضع في الفترة المقبلة إلى الراحة التامة، ومن ثم سيبدأ في التأهيل مع الطبيب الخاص بالنادي، وجاء بيان توتنهام بعد تصريحات ديديه ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي بأن الحارس لن يعود للمشاركة مع منتخب بلاده في العام الجاري وأن الموسم يعتبر منتهي بالنسبة له في الفترة الحالية.

توتنهام يعلن عن مدة غياب لوريس عن الملاعب توتنهام يعلن عن مدة غياب لوريس عن الملاعب Reviewed by مصطفي الشرقاوي on أكتوبر 08, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط