Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

عاجل.. محمد صلاح يحصد جائزة جديدة.. تعرف على التفاصيل

محمد صلاح



يعتبر محمد صلاح نجم منتخب مصر ولاعب ليفربول الإنجليزي واحد من أفضل اللاعيبن العرب على مستوى العالم في الوقت الحالي، وتمكن اللاعب في فترة وجيزة من وضع نفسه ضمن قائمة كبار اللاعبين في العالم أمثال البرتغالي كريستيانو رونالدو، والأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرازيلي نيمار وغيرهم من اللاعبين الآخرين.

وتمكن محمد صلاح خلال العامين الآخرين من كسر الكثير من الأرقام القياسية فضلا عن حصوله على العديد من الجوائز التي تؤكد دائما تفوقه على العديد من اللاعبين الذين لم نكن نسمع عنهم إلا في وسائل الإعلام فقط، الآن أصبح لدينا لاعب عربي قادر على المنافسة والفوز على هؤلاء اللاعبين.

جائزة جديدة يحصدها محمد صلاح.. تعرف على التفاصيل


وتمكن اللاعب المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول من الحصول على جائزة رجل العام من مجلة جي كيو من نسخة الشرق الأوسط منها، وجاء التتويج خلال حفل المجلة الذي أُقيم في مدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة.

وأوضحت المجلة خلال موقعها الرسمي أن محمد صلاح ليس فقط لاعب مصري بل لاعب عربي وأن كل خطوة يسير فيها على الملعب أو كل إنجاز يحققه أو بطولة أو رقم قياسي ليس فقط هو لمصر وإنما هو إنجاز كبير لكل شخص عربي، وأنه مثال يجب أن يقتدى به من كافة اللاعبين العرب في الفترة المقبلة.

مواضيع قد تهمك 








وأشارت إلى أن محمد صلاح تعرض لضغوط كبيرة كانت كفيلة أن تكسر أي شخص لكن محمد نجح في العبور منها ومواصلة النجاحات، وبالفعل تمكن صلاح من تحقيق بطولة دوري أبطال أوروبا خلال الفترة الماضية.

وعلق صلاح في تصريح للمجلة على فوزه بالجائزة قائلا إنه إذا كنت تريد النجاح فيجب عليك أن تكون جاهزا لتعلم أي شيء في حياتك.

عاجل.. محمد صلاح يحصد جائزة جديدة.. تعرف على التفاصيل عاجل.. محمد صلاح يحصد جائزة جديدة.. تعرف على التفاصيل Reviewed by مصطفي الشرقاوي on أكتوبر 08, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط