Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

بث مباشر مباراة إنجلترا والتشيك في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا 2020

تشيك ضد إنجلترا


يقدم موقع كورة شوت بث مباشر مباراة إنجلترا والتشيك ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لبطولة  أمم أوروبا والتي تقام عام 2020 المقبل.

ويسعى المنتخب الإنجليزي لتأكيد تفوقه في المجموعة الأولى التي أتى على رأسها، وسط كتيبة من المنتخبات المميزة يعتبر هو أقوى ما فيها، خاصة أن الفريق تمكن من تصدر المجموعة بعد أربع مباريات منها فقط.

وأسفرت قرعة التصفيات الخاصة ببطولة الأمم الأوروبية لعام 2020 لوقوع المنتخب الإنجليزي على رأس المجموعة الأولى والتي ضمت 4 منتخبات أخرى، وهم: منتخب الجبل الأسود، منتخب التشيك، منتخب كوسوفو، منتخب بلغاريا.


بث مباشر مباراة إنجلترا والتشيك في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية


ونقدم لكم من خلال موقع كورة شوت خدمة البث المباشر الخاصة بمباراة إنجلترا والتشيك ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية عام 2020، وفي حالة حدوث أي مشكلة او انقطاع بالبث المباشر أو ما شابه ذلك، عليكم فقط عمل إعادة تحميل لصفحة البث وسيعود البث من جديد للعمل، لتشاهدون المباراة وتستمتعون بها لحظة بلحظة دون أي توقف.


ويحل المنتخب الإنجليزي ضيفا على الأراضي التشيكية لمواجهة منتخب التشيك في التاسعة إلا ربع من مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في المجموعة الأولى على التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية المقبلة والتي تقام في عام 2020.

وتأمل الجماهير الإنجليزية في أن يستمر تفوق منتخب بلادها في التصفيات حتى الآن، حيث تمكن المنتخب الإنجليزي من تحقيق نتائج إيجابية في المجموعة الأولى تصدر بناء عليها حتى الآن المجموعة بفارق متميز عن صاحب المركز الثاني.

وتربع المنتخب الإنجليزي على عرش المجموعة الأولى بعدما خاض الفريق تحت قيادة المدير الفني ساوثجيت أربعة مباريات استطاع الفوز بها بأكملها، وتمكن من خلال الأربع مباريات من تسجيل تسعة عشر هدفا، ودخل في مرماه أربعة أهداف فقط في واحدة من أكثر أوقات المنتخب الإنجليزي تألقا، وبنسبة كبيرة حسم المنتخب الإنجليزي صعودة إلى بطولة الأمم الأوروبية المقبلة عام 2020.

وتعتبر المباراة واحدة من أصعب المباريات على منتخب إنجلترا خاصة أن لاعبيه منهكين بدنيا ومعنويا قبل اللقاء بسبب المشاركة كل ثلاثة أيام ما بين الدوريات المختلفة وأبرزها الدوري الإنجليزي، وما بين المشاركة في البطولة القارية الأهم في العالم وهي دوري أبطال أوروبا.

وأصبح المنتخب الإنجليزي واحد من المنتخبات القادرة على المنافسة بقوة الفترة المقبلة على الألقاب الدولية، خاصة بعدما نجح في وضع نفسه ضمن الأربعة الكبار في بطولة كأس العالم الماضية والتي أُقيمت في دولة روسيا وفاز بها المنتخب الفرنسي تحت قيادة المدير الفني المخضرم ديدييه ديشامب.

مواضيع تهمك:






على الجانب الآخر يدخل منتخب التشيك اللقاء طامعا في استغلال الأرض والجمهور في تحقيق نتيجة إيجابية تساعده في تحسين مركزه في المجموعة الأولى للعمل على الصعود في الفترة المقبلة كمركز أول، حيث يحتل المنتخب التشيكي المركز الثاني برصيد 9 نقاط من 5 مباريات فاز في ثلاثة وهُزم في اثنين، ومن المتوقع مشاهدة مباراة مثيرة وممتعة بين الفريقين.

موعد مباراة إنجلترا والتشيك في التصفيات المؤهلة لبطولة دوري الأمم الأوروبية 2020



ومن المقرر أن تقام مباراة إنجلترا والتشيك ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لبطولة دوري الأمم الأوروبية 2020 في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، والعاشرة إلا ربع مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، والحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة. 


بث مباشر مباراة إنجلترا والتشيك في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا 2020 بث مباشر مباراة إنجلترا والتشيك في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا 2020 Reviewed by مصطفي الشرقاوي on أكتوبر 11, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط