Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

بث مباشر مباراة فرنسا ضد إيسنلدا في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية عام 2020

فرنسا ضد إيسلندا



يقدم موقع كورة شوت بث مباشر خاص بـ مباراة فرنسا ضد إيسلندا ضمن منافسات الجولة السابعة من دور المجموعات في المجموعة الثامنة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية التي ستقام العام المقبل عام 2020.

ويأمل المنتخب الفرنسي في مواصلة انتصاراته للتأهل للبطولة الأفضل بالنسبة له والتي يحلم بالفوز بها في تلك النسخة بعدما كان قاب قوسين أو أدنى منها العام الماضي أمام منتخب البرتغال، وتعتبر المباراة بمثابة حياة أو موت بالنسبة للمدير الفني للمنتخب الفرنسي ديدييه ديشامب حيث ستساهم بشكل كبير في تحديد المتأهلين للدور المقبل من التصفيات لبطولة كأس الأمم الأوروبية.

وأسفرت قرعة التصفيات الخاصة بكأس الأمم الأوروبية في وقوع المنتخب الفرنسي ضمن صفوف المجموعة الثامنة، والتي ضمت كل من: منتخب تركيا، منتخب ألبانيا، منتخب أيسلندا، منتخب مولدوفا، منتخب أندروا.


بث مباشر مباراة فرنسا ضد أيسلندا في التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية 2020


ونقدم لكم من خلال موقعنا كورة شوت خدمة البث المباشر الخاص بـ مباراة فرنسا ضد أيسلندا في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية عام 2020، ضمن منافسات دور المجموعات بالمجموعة الثامنة، وتعتبر تلك هي الجولة السابعة، وفي حالة حدوث أي مشاكل في البث المباشر، عليكم فقط إعادة تشغيل الصفحة وسيعود البث للعمل من جديد إن شاء الله.



ويحل المنتخب الفرنسي في التاسعة إلا ربع من مساء اليوم الجمعة ضيفا ثقيلا على نظيره أيسلندا في واحدة من أقوى مباريات المجموعة ضمن منافسات سابع جولات المجموعة الثامنة في دور المجموعات الخاص بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية عام 2020.

ويسعى المنتخب الفرنسي تحت قيادة ديدييه ديشامب لمواصلة انتصاراته في التصفيات بالمجموعة الثامنة، والتي يحتل فيها المركز الثاني برصيد 15 نقطة بالتساوي مع صاحب المركز الأول المنتخب التركي، وتمكن المنتخب الفرنسي من الفوز في خمس مباريات من اصل ست خاضها الفريق بينما تلقى الفريق هزيمة واحدة.

ويعاني المنتخب الفرنسي من العديد من الغيابات خلال لقاء الجمعة، يأتي على رأس تلك الغيابات بول بوجبا نجم نادي مانشستر يونايتد الذي أعلن المدير الفني صعوبة لحاقه باللقاء، وهو لوريس الذي تعرض لإصابة قوية في كوعه ستمنعه من لعب كرة القدم حتى نهاية العام.

مواضيع تهمك:






وتعتبر التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية هي البروفة الأولى للمنتخب الفرنسي عقب تتويجه ببطولة كأس العالم التي أُقيمت في دولة روسيا، والذي تمكن من الفوز بها عقب تحقيق انتصارا ثمينا في المباراة النهائية على نظيره كرواتيا، في لقاء شهد تألقا لافت للنظر لكل من أنطونيو جريزمان لاعب نادي برشلونة الإسباني الحالي، وكيليان مبابي نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

على الجانب الآخر يدخل منتخب أيسلندا اللقاء متسلحا بعاملي الأرض والجمهور، طامعا في حصد الثلاث نقاط وسط جماهيره في واحدة من أصعب المباريات للمنتخب الأيسلندي، الذي يحتل المركز الثالث برصيد 12 نقطة ويأمل الفريق في الحفاظ عليها أو على اقل تقدير عدم الخسارة حتى يواصل صراعه على التأهل للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية لعام 2020.


موعد مباراة فرنسا ضد أيسلندا في التصفيات المؤهلة لأمم أوروبا 2020


وتنطلق مباراة فرنسا ضد أيسلندا ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة كأس الأمم الأوروبية للعام المقبل، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، والعاشرة إلا ربع مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، والحادية عشر إلا ربع بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.. نتمنى لكم مشاهدة سعيدة وممتعة. 

بث مباشر مباراة فرنسا ضد إيسنلدا في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية عام 2020  بث مباشر مباراة فرنسا ضد إيسنلدا في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية عام 2020 Reviewed by مصطفي الشرقاوي on أكتوبر 11, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط