Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

ديميتار برباتوف : اخر تطورات انتقال ايركسن لريال مدريد في الشتاء

ايركسن وانتقالة لريال مدريد



قدم ديميتار برباتوف ، لاعب توتنهام السابق ومانشستر يونايتد ، أفكاره حول الشائعات المحيطة بمستقبل غاريث بايل ، ويشعر بأن لاعب ريال مدريد سيكون مناسبًا تمامًا في مانشستر يونايتد. "يبدو أن بيل يريد مغادرة ريال مدريد مرة أخرى ... يبدو أنها أوبرا الصابون التي ستستمر لفترة طويلة. ما الفصل الذي نحن فيه الآن؟ نعم أريد أن أغادر ، لا أريد أن أبقى ، نعم أريدك ، لا أنا لا ... "، بدأ البلغاري ، الذي أصبح الآن سفيرًا ل Betfair.

"الشيء الطبيعي هو أنه في مرحلة ما سوف يغادر بيل ويجب أن أكون صادقا ، وسأحب ذلك إذا عاد إلى إنجلترا أو إلى مانشستر يونايتد أو توتنهام ، إذا سمحوا بذلك" ، تابع بيرباتوف ، في إشارة إليه ناديين سابقين. "ليس من الجيد دائمًا العودة إلى المكان الذي كنت فيه من قبل لأنك لن تلعب دائمًا كما كنت تفعل من قبل. يمكن أن يستفيد يونايتد من وتيرته وتجربته في الدوري الإنجليزي الممتاز. أعتقد أنه سيكون توقيع رائع ... إذا حدث ذلك ".

يعرف بيل جيدًا مدى صعوبة طلب ريال مدريد ومدى صعوبة الاحتفاظ بمكان منتظم في الفريق - يجب أن يتوقع كريستيان إريكسن ، الذي يرتبط بالانتقال إلى شتوتغارت إلى برنابيو ، نفس الشيء إذا انتهى به الأمر بالانضمام إلى لوس بلانكوس. ، يحذر برباتوف.

مواضيع تهمك:

ماكس أليجري الى مانشستر يونايتد بعد إقالة سولسكاير

ديميتار برباتوف : اخر تطورات انتقال ايركسن لريال مدريد في الشتاء

ميسي يعطي الضوء الأخضر لمحادثات تجديد برشلونة



"فريق ريال مدريد لديه فريق رائع ويحتاج إريكسن أن يعرف أن الذهاب إلى هناك سيمثل تحديًا هائلاً. لقد حصلوا على كروس ، مودريتش ، إيسكو ، هازارد ... جميعهم لاعبون مجربون ومختبرون ، لاعبو خط وسط عالميون المستوى" شرح. "نعم ، صحيح أن البعض منهم كانوا هناك منذ فترة وبدأوا في التقدم في السن ولكن لا يزال لديهم جانب قوي للغاية. لذا ، يحتاج إريكسنويل إلى سؤال نفسه عما إذا كان مستعدًا للقتال من أجل مكانه لأنه لا يمكنك الذهاب إلى مدريد وتتوقع اللعب على الفور. حتى هازارد واجهت صعوبات في البداية مع ريال مدريد. يمكن لأي لاعب الذهاب من خلال نفسه هناك. في بعض الأحيان تحتاج إلى مغادرة منطقة الراحة الخاصة بك وإذا كان هذا هو المكان الذي يوجد فيه Eriksen في الوقت الحالي ، فلن يحتاج إلى دفع نفسه لتحقيق أي شيء ، إذا كان هذا هو الحال ، فهذه مشكلة ".
ديميتار برباتوف : اخر تطورات انتقال ايركسن لريال مدريد في الشتاء  ديميتار برباتوف : اخر تطورات انتقال ايركسن لريال مدريد في الشتاء Reviewed by مصطفي الشرقاوي on أكتوبر 11, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط