Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

ميسي يعطي الضوء الأخضر لمحادثات تجديد برشلونة

ليونيل ميسي



في أعقاب ما ورد عن تداعيات بين فريق برشلونة وقاعة الاجتماعات حول ملحمة نيمار في الصيف ، بدا أن ليونيل ميسي يترك الباب مفتوحًا قليلاً لمغادرته المحتملة من كامب نو في مقابلة مع صحيفة سبورت اليومية اليومية الكاتالونية ، قائلًا إنه يمكن أن يغادر إذا شعر لم يكن هناك "مشروع رابح" في النادي.

ومما زاد من عدم اليقين بشأن مستقبل النجم الأرجنتيني في النادي الكاتالوني ، أكد الرئيس جوزيف بارتوميو التقارير التي تشير إلى وجود بند خاص في عقد ميسي من شأنه أن يسمح له بالمغادرة بحرية قبل تاريخ انتهاء الصلاحية الرسمي في يونيو 2021.

"ميسي لديه عقد وقعناه منذ عامين ويستمر لمدة أربع سنوات. قبل الموسم الماضي ، 2020-21 ، يمكنه مغادرة برشلونة ، أو الاعتزال من كرة القدم أو اللعب حيث يحلو له. إنها كتابة حصل عليها مثل أوضح تشابي إنييستا ، "Bartomeu" لـ Barca TV في سبتمبر.

 ميسي يعطي الضوء الأخضر لمحادثات تجديد برشلونة


ومع ذلك ، في أعقاب حالة عدم اليقين التي أثارها الرئيس واللاعب نفسه ، يبدو من المؤكد الآن أن المهاجم المولود في روزاريو سيبقى في النادي الذي انضم إليه في سن 13 عامًا.

في مقابلة مع محطة الراديو الكاتالونية RAC-1 ، أعطى المهاجم البالغ من العمر 32 عامًا الضوء الأخضر لتجديد عقده في معسكر نو ، قائلاً: "إذا كانوا يريدونني ، فأنا مسرور. فكرتي هي البقاء هنا إلى الأبد. لقد كان دائما مثل هذا ويبقى بنفس الطريقة. لم يتغير شيء."

ادعى اللاعب الدولي الأرجنتيني أنه لا يعلم ما إذا كانت محادثات التجديد قد بدأت أم لا ، لكنه أكد "لن تكون هناك مشاكل" في المفاوضات بين والده ، خورخي ميسي ، والنادي الكاتالوني.

مواضيع تهمك:





مع إعلان ميسي عن رغبته في البقاء في النادي حتى التقاعد ، أصبح الآن في يد Bartomeu لتقديم عرض جذاب لضمان حدوث ذلك. جاء آخر تجديد لنجم كرة القدم في نوفمبر 2017 ، حيث شهدت زيادة راتبه إلى 70 مليون يورو سنويًا بعد تسجيله في كامب نو لمدة أربعة مواسم أخرى.
ميسي يعطي الضوء الأخضر لمحادثات تجديد برشلونة  ميسي يعطي الضوء الأخضر لمحادثات تجديد برشلونة Reviewed by مصطفي الشرقاوي on أكتوبر 11, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط