Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

بث مباشر مباراة البرتغال ضد لوكسمبرج في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية 2020

البرتغال ضد لوكسمبرج




يقدم موقع كورة شوت بث مباشر لـ مباراة منتخب البرتغال ضد لوكسمبرج ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية من عام 2020 والتي ستقام العام المقبل.

ويدخل المنتخب البرتغالي اللقاء طامعا في تحقيق الانتصار الثالث له على التوالي خاصة أنه وقع في مجموعة ليست سهلة على الإطلاق وهي ما تصعب بقوة من فرص الصعود لكافة المنتخبات، خاصة أن المجموعة الثانية واحدة من أشرس المجموعات المتواجدة ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية.

وأوقعت القرعة خمسة منتخبات في صفوف المجموعة الثانية، وجاءت المنتخبات بالشكل التالي: منتخب البرتغال، منتخب أوكرانيا، منتخب صربيا، منتخب لوكسمبرج، منتخب ليتوانيا.

بث مباشر مباراة البرتغال ضد لوكسمبرج في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية 2020
ونقدم من خلال موقعنا كورة شوت خدمة البث المباشر لـ مباراة البرتغال ضد لوكسمبرج في بطولة كأس الأمم الأوروبية ضمن منافسات دور المجموعات من الجولة الخامسة في المجموعة الثانية منها، وفي حالة حدوث انقطاع أو أي مشكلة في البث المباشرن كل ما عليكم فقط هو عمل إعادة تحميل لصفحة البث المباشر، ومن ثم سيعود الموقع والبث للعمل من جديد بإذن الله.


ويستضيف المنتخب البرتغالي نظيره لوكسمبرج ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في المجموعة الثانية في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية 2020، ويسعى المنتخب البرتغالي بقيادة نجمه الأول كريستيانو رونالدو لتحقيق الفوز الثالث لهم ليساعدهم بشكل كبير على التأهل من دور المجموعات، خاصة أن الفوز بتلك المباراة سيحسن كثيرا من مركزهم في المجموعة بشكل كبير.

ويتسلح منتخب البرتغال بعدة لاعبين قبل مواجهة منتخب لوكسمبرج في التاسعة إلا ربع من مساء اليوم الجمعة بتوقيت جمهورية مصر العربية، ويأتي على رأس تلك الكوكبة النجم كريستيانو رونالدو نجم نادي يوفنتوس الإيطالي، وبرناردو سيلفا لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، وروي باتريسيو نجم نادي ولفرهامبتون، والعديد من الاسماء اللامعة في سماء الكرة العالمية خلال الفترة الماضية.

ويحتل المنتخب البرتغالي المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 8 نقاط بفارق كبير عن صاحب المركز الأول المنتخب الأوكراني صاحب الـ13 نقطة حتى الآن، ويأمل منتخب البرتغال في تقليص الفارق بينه وبين أوكرانيا من خلال الفوز في لقاء اليوم على نظيره لوكسمبرج ضمن منافسات الجولة الخامسة.

وتأمل جماهير منتخب البرتغال في أن يكون فريقها على الموعد خلال لقاء اليوم ويستطيعون تحقيق الفوز، خاصة أنها تضع أمالا كبيرة على قائد المنتخبا البرتغالي ومهاجمهم الأول كريستيانو رونالدو الذي طالما كان نجما لهذا الفريق، ودائما يضع على عاتقه مسؤولية الانتصارات لمنتخب البرتغال.

مواضيع تهمك:






على الجانب الآخر يدخل منتخب لوكسمبرج المجموعة طامعا في تحقيق الانتصار من داخل الأراضي البرتغالية أو على أقل تقدير الخروج بشباك نظيفة أو بتعادل من هناك، خاصة أن الفريق يأمل في تحسين وضعه في المجموعة هو الآخر، حيث يحتل المنتخب اللوكسمبرجي المركز الرابع برصيد اربع نقاط فقط من أصل خمس مباريات، فاز في واحدة وتعادل في أخرى وتلقى الهزيمة في ثلاث مباريات.

موعد مباراة البرتغال ضد لوكسمبرج في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية


ومن المقرر أن تنطلق مباراة البرتغال ضد لوكسمبرج في الجولة الخامسة من دور المجموعات في المجموعة الثانية ضم منافسات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية في تمام الساعة التاسعة إلا ربع من مساء الجمعة بتوقيت جمهورية مصر العربية، والعاشرة إلا ربع بتوقيت السعودية، والحادية عشر إلا ربع بتوقيت دولة الإمارات.

بث مباشر مباراة البرتغال ضد لوكسمبرج في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية 2020 بث مباشر مباراة البرتغال ضد لوكسمبرج في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية 2020 Reviewed by مصطفي الشرقاوي on أكتوبر 11, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط