Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

يورجن كلوب: بالطبع سنخسر مباريات في الدوري الإنجليزي

يورجن كلوب: بالطبع سنخسر مباريات في الدوري الإنجليزي 


تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول عن الفريق والفترة المميزة التي يمر بها في الوقت الحالي، وما يقدمه الفريق من انتصارات خلال الفترة الماضية، خاصة أن الفريق يعيش واحدة من أفضل فتراته منذ سنوات حيث لم يخسر الفريق أي مباراة طوال 20 جولة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي حتى الآن، ويعتبر الفريق هو الأقرب بشكل كبير إلى التتويج ببطولة الدوري الإنجليزي بعد الابتعاد بشكل كبير عن كافة منافسيه في بطولة الدوري الإنجليزي، لذلك يواصل الفريق التألق، وعلق كلوب على هذا الأمر خلال تصريحات صحفية مساء اليوم ردا على أسئلة الصحفيين حول تحقيق دوري اللاهزيمة.

وقال يورجن كلوب إن نادي ليفربول يسير بخطى مميزة ويعلم أن ما يمر به في الفترة الحالية هو أمر صعب للغاية وليس من السهل على أي فريق تجاوزه، لكنهم يعشقون التحدي، ويتعاملون مع الضغط على أنه بمثابة تحدي بالنسبة لهم وهو ما يجعل الفريق قادر على الانتصارات، ودائما يعتمد على تحقيق الفوز في كل المباريات دون النظر لأي مباريات أخرى أو منافسة مع أي فرق أخرى.

وأردف أنه يرى أن الفريق بالتأكيد من الممكن أن يتعرض لهزيمة خلال الفترة المقبلة، خاصة أن كل مباريات الدوري الإنجليزي لا تعرف لها نتيجة، ومن الممكن أن يتلقى الفريق هزيمة في أي وقت من الأوقات المقبلة.

واشار الألماني إلى أنه سعيد بما يقدمه الفريق في الوقت الحالي ويأمل أن يستمر الفريق في تحقيق الانتصارات ويفوز ببطولتي الدوري الإنجليزي، ودوري أبطال أوروبا.

مواضيع قد تهمك:
تقارير: الأهلي يتواصل مع الأفريقي من أجل ضم مهاجمه

فالفيردي: سعيد بتواجدي في ريال مدريد وأتمنى إنهاء مسيرتي هنا

مانشستر يونايتد يتخذ قرارا بشأن التعاقد مع إيركسن



يورجن كلوب: بالطبع سنخسر مباريات في الدوري الإنجليزي يورجن كلوب: بالطبع سنخسر مباريات في الدوري الإنجليزي Reviewed by ahmed shouky on ديسمبر 29, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط