Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

تقارير: الأهلي يتواصل مع الأفريقي من أجل ضم مهاجمه

تقارير: الأهلي يتواصل مع الأفريقي من أجل ضم مهاجمه


أشارت العديد من التقارير التونسية والعربية أن النادي الأهلي يتواصل مع عدة فرق من أجل ضم مهاجم متميز خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في ظل حاجة الفريق الماسة إلى مهاجم صريح في الوقت الحالي، كان النادي الأهلي بات قريبا من التعاقد مع مهاجم نادي لوزيرن السويسري إيليكي الذي اتفق الأهلي على كل شيء مع الفريق السويسري ألا أنه حتى الآن لم يتمم التعاقد ولم ينتهي من أي شيء، ووفقا للعديد من المصادر أن الأهلي يتواصل مع عدة أندية من أجل رؤية مهاجميها وضمها خلال الفترة المقبلة.

ويعاني النادي الأهلي من مشاكل كبير على مستوى الهجوم خاصة أن المدير الفني السويسري غير مقتنع بالثلاثي الهجومي المتواجد سواء مروان محسن، أو وليد أزارو، أو جونيور أجاي الذين لا يقدمان مستوى مميز في الوقت الحالي، لذلك سيسعى الفريق للتعاقد مع مهاجم يعوض التقصير الذي يقدمه الفريق في الوقت الحالي.

ووفقا للعديد من التقارير الصحفية التونسية أن النادي الأهلي قد تواصل بالفعل مع نادي الأفريقي التونسي من أجل ضم مهاجم الفريق ياسين الشماخي، والذي يسير بخطى مميزة وجيدة مع الفريق في الوقت الحالي، ويأمل النادي الأهلي في استغلال تلك الفترة في التعاقد مع المهاجم.

وكان الأهلي قد أرسل مندوبا عنه أو أحد المسؤلين في النادي للاستفسار عن إمكانية شراء اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في ظل حاجة الأهلي الماسة للتعاقد مع مهاجم في الفترة المقبلة.
مواضيع قد تهمك:

فالفيردي: سعيد بتواجدي في ريال مدريد وأتمنى إنهاء مسيرتي هنا

مانشستر يونايتد يتخذ قرارا بشأن التعاقد مع إيركسن

يورجن كلوب: بالطبع سنخسر مباريات في الدوري الإنجليزي









تقارير: الأهلي يتواصل مع الأفريقي من أجل ضم مهاجمه تقارير: الأهلي يتواصل مع الأفريقي من أجل ضم مهاجمه Reviewed by ahmed shouky on ديسمبر 29, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط