Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

فالفيردي: سعيد بتواجدي في ريال مدريد وأتمنى إنهاء مسيرتي هنا

فالفيردي: سعيد بتواجدي في ريال مدريد وأتمنى إنهاء مسيرتي هنا


عبر فالفيردي نجم وسط نادي ريال مدريد الإسباني عن حبه الكبير وسعادته بالتواجد داخل صفوف نادي ريال مدريد الإسباني خلال الفترة الحالية خاصة أن النادي يشارك معه بشكل أساسي ويلعب بشكل مميز في الفترة الأخيرة، وأصبح واحد من العناصر الأساسية التي يعتمد عليها الفرنسي زين الدين زيدان خلال الفترة الحالية، وهو ما يجعل اللاعب مرتاح وسعيد للغاية داخل جدران ملعب سنتياجو برنابيو في الوقت الحالي.

وكان فالفيردي قد أعلن بقاءه داخل صفوف نادي ريال مدريد خلال الفترة المقبلة، بعدما تم تعديل الشرط الجزائي الخاص بعقده حرصا على ألا يتم إغراؤه من قبل عدة أندية خلال الفترة المقبلة، وهو ما حدث مع العديد من اللاعبين وكان آخرهم نيمار وانتقاله من برشلونة لباريس سان جيرمان وأتليتكو مدريد وجريزمان الذي انتقل إلى صفوف نادي برشلونة.

وقال فالفيردي خلال تصريحات صحفية إسبانية خلال الفترة الماضية، إنه سعيد للغاية بالتواجد داخل صفوف ريال مدريد ولا ينوي الرحيل عن النادي في الوقت الحالي، لأن ما يقدمه حاليا هو واحد من أفضل مستوياته وهو يرغب في البقاء في هذا المكان مدى حياته ومسيرته المهنية.

وأضاف: "حقا نادي ريال مدريد كان حلما لي أن أكون متواجد ضمن صفوفه، أنا حقا سعيد بالتواجد هنا أتمنى  تحقيق الألقاب وأظل في النادي لأكبر عدد من السنوات، كم أتمنى إنهاء مسيرتي الكروية داخل هذا النادي، لا يوجد شعر بالراحة أكثر مما انا عليه الآن".
مواضيع قد تهمك:
تقارير: الأهلي يتواصل مع الأفريقي من أجل ضم مهاجمه

مانشستر يونايتد يتخذ قرارا بشأن التعاقد مع إيركسن

يورجن كلوب: بالطبع سنخسر مباريات في الدوري الإنجليزي


فالفيردي: سعيد بتواجدي في ريال مدريد وأتمنى إنهاء مسيرتي هنا فالفيردي: سعيد بتواجدي في ريال مدريد وأتمنى إنهاء مسيرتي هنا Reviewed by ahmed shouky on ديسمبر 29, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط