Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

مانشستر يونايتد يتخذ قرارا بشأن التعاقد مع إيركسن

مانشستر يونايتد يتخذ قرارا بشأن التعاقد مع إيركسن


كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قد اتخذ قراره بالفعل بشأن التعاقد مع النجم الدنماركي كريستيان إيريكسن خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في ظل اهتمام الشياطين الحمر بضم اللاعب في الفترة المقبلة، خاصة أنه واحد من اللاعبين المميزين في نادي توتنهام والذي يأمل الفريق في التعاقد معه لتدعيم خطوطه الهجومية في الفترة المقبلة.

وينتهي عقد إيركسن مع نادي توتنهام في الموسم الحالي، ومن المقرر ألا يجدد اللاعب تعاقده مع الفريق لذلك سيلعب الفريق على بيعه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة من أجل الاستفادة منه قدر المستطاع، ويأمل النادي في أن يوافق اللاعب على أي عرض من العروض المقدمة له خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن نادي ريال مدريد ونادي مانشستر يونايتد كانا أحد الأندية التي تهتم بشكل كبير من أجل ضم اللاعب، وكان إيركسن قد رفض عدة عروض من مانشستر يونايتد من أجل الانضمام إلى ريال مدريد، والذي ينتظر منه عرضا خلال الفترة المقبلة ولكن النادي الإسباني مازال يفكر في الصفقة.

ووفقا لصحيفة  تليجراف الإنجليزية أن نادي مانشستر يونايتد كان يحاول بشكل كبير خلال الفترة الماضية أن يقنع اللاعب بالانضمام إلى صفوف نادي مانشستر يونايتد ألا أنه مازال يرفض الانتقال إلى ملعب أولد ترافورد، وهو ما جعل النادي يتخذ قراره النهائي بشأن تلك الصفقة.

وأضافت الصحيفة أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قد قرر تأجيل صفقة انضمام إيركسن أو التفاوض معه حتى نهاية العام، بعدما رفض اللاعب الانتقال إليهم في الوقت الحالي، ومن المنتظر الإعلان عن العروض المقدمة للاعب خلال الفترة المقبلة.
مواضيع قد تهمك:
تقارير: الأهلي يتواصل مع الأفريقي من أجل ضم مهاجمه

فالفيردي: سعيد بتواجدي في ريال مدريد وأتمنى إنهاء مسيرتي هنا

يورجن كلوب: بالطبع سنخسر مباريات في الدوري الإنجليزي


مانشستر يونايتد يتخذ قرارا بشأن التعاقد مع إيركسن مانشستر يونايتد يتخذ قرارا بشأن التعاقد مع إيركسن Reviewed by ahmed shouky on ديسمبر 29, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط