Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

تقارير: توتنهام ينضم لصراع التعاقد مع ليمار في ميركاتو الشتاء


تقارير: توتنهام ينضم لصراع التعاقد مع ليمار في ميركاتو الشتاء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية وإسبانية أن نادي توتنهام الإنجليزي قد انضم إلى صراع التعاقد مع النجم المميز توماس ليمار جناح نادي أتليتكو مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، خاصة وأن اللاعب واحد من اللاعبين المميزين في الدوري الإسباني والذي لا يستغل بشكل مميز خلال الفترة الماضية من قبل دييجو سيميوني المدير الفني لنادي أتليتكو مدريد الإسباني، وهو ما دفع اللاعب إلى التفكير في الرحيل عن الليجا الإسبانية خلال ميركاتو الشتاء الجاري.

وكان ليمار قد انضم إلى صفوف أتليتكو مدريد قادما من نادي موناكو بعدما قدم مواسم مميزة للغاية داخل أروقة الدوري الفرنسي خلال الفترة الماضية، ولكن منذ انضمامه إلى صفوف نادي أتليتكو مدريد وانخفض أداءه بشكل مبالغ فيه وهو ما جعله بعيدا بشكل كبير عن المشاركة مع نادي أتليتكو مدريد، لذلك يقترب اللاعب من الرحيل عن صفوف الفريق في ظل اللاعبين الكثر الذين يرحلون في الوقت الحالي.

وارتبط اسم ليمار خلال الفترة الماضية بعدة أندية كان على رأسهم نادي أرسنال الذي يسعى لتدعيم صفوفه خلال الفترة المقبلة واللاعب يعد واحد من الأهداف التي يسعى النادي للتعاقد معها خلال الفترة المقبلة.

وأشارت التقارير أن جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي توتنهام مهتم هو الآخر بضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وهو ما يشعل الصراع بشكل كبير على ليمار خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكشفت التقارير أن ليمار غير محبوب أو سعيد داخل اروقة الدوري الإسباني ويرغب من جديد في العودة إلى الدوري الفرنسي إذا تقدم له أي عروض من هناك خلال الفترة المقبلة.
مواضيع قد تهمك :

إبراهيموفيتش يقدم وعدا لجماهير ميلان بعد انضمامه رسميا

بعد الفوز على مانشستر يونايتد.. أرسنال يتلقى ضربة موجعة


تقارير: توتنهام ينضم لصراع التعاقد مع ليمار في ميركاتو الشتاء تقارير: توتنهام ينضم لصراع التعاقد مع ليمار في ميركاتو الشتاء Reviewed by ahmed shouky on يناير 02, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط