Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

إبراهيموفيتش يقدم وعدا لجماهير ميلان بعد انضمامه رسميا

إبراهيموفيتش يقدم وعدا لجماهير ميلان بعد انضمامه رسميا


حرص النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش نجم نادي ميلان الإيطالي والمنضم حديثا للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية على التحدث إلى جماهير ميلان المتعطشة للبطولات والانتصارات من جديد بعد سلسلة من التخبطات والنتائج السلبية التي حققها الفريق في الوقت الحالي، وهي ما جعلت الفريق واحد من فرق منتصف الجدول من هذا الموسم، وهو ما لا يرضي أي شخص مشجع لهذا النادي العريق الذي كان واحد من أندية أوروبا الكبرى وواحد من مرعبين كافة اندية أوروبا.

وانضم إبراهيموفيتش رسميا منذ أيام قليلة إلى صفوف نادي ميلان بعد صراع طويل بين عدة أندية إيطالية وإنجليزية، ولكن كان أبرزهم كل من نادي نابولي ونادي بولونيا ونادي إيفرتون ومانشستر يونايتد.

وقال إبراهيموفيتش خلال تصريحات عبر قناة النادي الرسمية بعد توقيعه على العقود خلال لقاء معه إنه سعيد للغاية بالعودة من جديد للعب في نادي ميلان الذي يعتبر بمثابة بيتا له حسبما وصفه، مشيرا إلى أنه خاض عدة تجارب في عدة أندية مختلفة خلال الفترة الماضية، ولكنه سعيد في النهاية بالعودة إلى منزله في إيطاليا وتحديدا داخل نادي ميلان الذي يعد واحد من أكبر أندية إيطاليا والعالم كله، متحمسا أن يعيد الفرق من جديد إلى سابق عصره بعد النتائج السلبية التي حققها الفريق في الوقت الحالي.

وأردف النجم السويدي المميز: "أنا أعد كل جماهير ميلان أن تقفز من الفرحة من جديد داخل مدرجات سان سيرو خلال الفترة المقبلة، سأبذل قصارى جهدي من أجل ذلك، وأتمنى الدعم والمساندة من قبل الجماهير".
مواضيع قد تهمك :

بعد الفوز على مانشستر يونايتد.. أرسنال يتلقى ضربة موجعة

تقارير: توتنهام ينضم لصراع التعاقد مع ليمار في ميركاتو الشتاء







إبراهيموفيتش يقدم وعدا لجماهير ميلان بعد انضمامه رسميا إبراهيموفيتش يقدم وعدا لجماهير ميلان بعد انضمامه رسميا Reviewed by ahmed shouky on يناير 02, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط