Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

بعد الفوز على مانشستر يونايتد.. أرسنال يتلقى ضربة موجعة

بعد الفوز على مانشستر يونايتد.. أرسنال يتلقى ضربة موجعة


تلقى نادي أرسنال الإنجليزي والذي يقوده مايكل أرتيتا المدرب المياعد السابق لنادي مانشستر سيتي ضربة موجعة خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعد فترة قليلة جدا من فوزه على نادي مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي في واحدة من أفضل مباريات أرسنال منذ بداية الموسم وحتى الآن، والتي افتتح بها النادي شهية جماهيره التي عادت من جديد تحتفي بانتصارات فريقها بعد فترة عصيبة مر بها جماهير أرسنال تحت قيادة أوناي إيمري وليونبرج خلال الفترة الماضية.

وتمكن نادي أرسنال من تحقيق فوزا هاما ومثيرا للغاية على حساب نادي مانشستر يونايتد بهدفين دون رد ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي في مباراة أقيمت على ملعب الإمارات، وسجل الأهداف كل من نيكولاس بيبي، والمدافع سوكراتيس في واحدة من أهم وأفضل مباريات الفريق في البريميرليج حتى الآن.

وأعلن نادي أرسنال صباح اليوم في بيان رسمي له أن مدافعه كالوم تشامبرز قد تعرض لإصابة قوية في الرباط الصليبي، ستجعله يغيب عن الملاعب لمدة 6 أشهر على الأقل بعدما تعرض لإصابة قوية أدت إلى حدوث قطع في الرباط الصليبي أو الرباط الداخلي للركبة.

وأضاف النادي خلال البيان الذي أصدره أن اللاعب قد خضع بالفعل إلى عملية جراحية وسيبدأ بالعلاج الفوري من الإصابة، التي من المتوقع أن يعود منها خلال الفترة المقبلة بعد 6 أشهر على الأقل، وهو ما يجعل الفريق في أزمة خاصة أنه كان من العناصر الأساسية التي يعتمد عليها مايكل أرتيتا خلال الفترة الماضية.
مواضيع قد تهمك :

إبراهيموفيتش يقدم وعدا لجماهير ميلان بعد انضمامه رسميا

تقارير: توتنهام ينضم لصراع التعاقد مع ليمار في ميركاتو الشتاء

بعد الفوز على مانشستر يونايتد.. أرسنال يتلقى ضربة موجعة بعد الفوز على مانشستر يونايتد.. أرسنال يتلقى ضربة موجعة Reviewed by ahmed shouky on يناير 02, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط