Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

جمال الغندور يعلن موعد تطبيق تقنية الفيديو في الدوري المصري

 تقنية الفيديو في الدوري المصري



أعلن جمال الغندور رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم أن الاتحاد سيطبق تقنية الفيديو أو الفار هذا الموسم مثلما أُعلن منذ بداية الموسم، وأن كل ما كان يقوله حول هذا الأمر صحيح 100%، ولا يوجد به أي شك، خاصة أن الدوري المصري يحتاج إلى تطبيق تلك التقنية للتخفيف قدر المستطاع من المعاناة والمشاكل التي تأتي خلال المباريات، تحديدا في مباريات قطبي الكرة المصري والتي تؤدي إلى كثير من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والإعلام والصحافة المصرية.

ويعاني الدوري المصري والبطولات المصرية من سوء في التحكيم خلال الفترة الماضية، أو بالأحرى خلال المواسم القليلة الماضية، حيث شهدت المباريات عدة أخطاء جثيمة كان من الممكن تداركها إذا كانت موجودة تلك التقنية، وهو ما سيتم العمل به خلال هذا الموسم، وفقا لتصريحات رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم.




وأضاف "الغندور"، خلال تصريحات أدلى بها عبر فضائية النادي الأهلي أمس أنه بالفعل يتم إعداد الملاعب ليتم تطبيق التقنية في ملاعب الدوري المصري، مؤكدا أن الأمر ليس بالسهولة الذي يراها الناس، فالعملية معقدة، وتحتاج لوقت حتى يتم تطبيقها، متابعا: "الموضوع مش شاشة بتعيد اللقطات وخلاص، الموضوع كبير جدا، ولازم يتدرس كويس جدا قبل ما يتعمل".

وتابع: "نتمنى أن تطبيق تقنية الفيديو تبدأ من الدور التاني ويكون تم الانتهاء منها في كل شيء، وعاوز أكد مهما اتأخرنا الموسم ده في تنفيذ التقنية، برده هنخلصها وهيتم العمل بها خلال الموسم الجاري، وليس من الموسم المقبل، وده كلا نهائي وأكيد".

جمال الغندور يؤكد تطبيق تقنية الفيديو هذا الموسم



جمال الغندور يعلن موعد تطبيق تقنية الفيديو في الدوري المصري جمال الغندور يعلن موعد تطبيق تقنية الفيديو في الدوري المصري Reviewed by مصطفي الشرقاوي on نوفمبر 11, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط