Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

سولشاير يتحدث عن الفوز الكبير على نادي برايتون

سولشاير يتحدث عن الفوز الكبير على نادي برايتون




علق أولي جونار سولشاير المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي على تحقيق فريقه فوزا مميزا وكبيرا على نادي برايتون بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، في واحدة من اللقاءات التي تألق فيها نادي مانشستر يونايتد كثيرا، وظهر بأداء ممتع ورائع على أرضية أولد ترافورد وسط جماهير الشياطين الحمر التي ملأت الملعب على آخره.





 وتمكن نادي مانشستر يونايتد من تحقيق انتصارا هاما على نظيره برايتون بثلاثة أهداف مقابل هدف عن طريق كل من أندرياس بريرا، وماكتوماني، وماركوس راشفورد، بينما سجل هدف برايتون دونك من كرة عرضية مميزة أسكنها الشباك.

وقال سولشاير عقب انتهاء المباراة خلال تصريحاته إن فريقه قدم أفضل أداء ممكن خلال لقاء برايتون، وكان هناك تشابه بين هذا اللقاء وبين لقاء الفريق أمام نادي تشيلسي في بداية الدوري، والذي انتهى بفوز نادي مانشستر يونايتد بأربعة أهداف دون رد، مؤكدا أنه يرى تلك المباراة أفضل لقاء في بطولة الدوري الإنجليزي حتى الآن قام بها الفريق، مقدما الشكر للاعبين على ما قدموه طوال اللقاء.

سولشاير يتحدث عن الفوز العريض على نادي مانشستر يونايتد


وواصل المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد: "الفريق كان لديه إمكانية أن يسجل أكثر من ثلاثية، وأهدر العديد من الفرص السهلة أمام المرمى، كنت أود تسجيل أكثر من ذلك، ولكن في النهاية حققنا الفوز وخرجنا بالثلاث نقاط".

وأتم تصريحاته قائلا: "الأمر السلبي الوحيد بالنسبة له في المباراة هو إصابة سكوت ماكتوماني الذي خرج محمولا على نقالة في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، إنه واحد من أهم لاعبينا أمل أن يكون على ما يرام، سنرى مع الطبيب ما به، وتحديد مدى الغياب، أتمنى أن يكون بخير".



مواضيع تهمك :



سولشاير يتحدث عن الفوز الكبير على نادي برايتون سولشاير يتحدث عن الفوز الكبير على نادي برايتون Reviewed by مصطفي الشرقاوي on نوفمبر 12, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط