Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

روبرتسون يروي تفاصيل صناعته هدف صلاح الثاني في مرمى مانشستر سيتي

روبرتسون يروي تفاصيل صناعته هدف صلاح الثاني




تحدث النجم الاسكتلندي أندي روبرتسون عن الفوز الكبير الذي حققه فريقه نادي ليفربول على نظيره مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، في واحدة من المباريات التي شهدت جدلا تحكيميا كبيرا خلال المباراة، حيث كان لنادي مانشستر سيتي أكثر من كرة عليها جدل وشكوك على أنها ركلة جزاء، ولكن فضل الحكم ألا يحسبها بحجة أنها لمسة يد طبيعية.

وتمكن نادي ليفربول من تعزيز صدارته لبطولة الدوري الإنجليزي بعد الفوز على نادي مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف عن طريق كل من فابينهو، ومحمد صلاح، وساديو ماني، وسجل للسيتي برناردو سيلفا، هدف محمد صلاح جاء عن طريق عرضية مميزة من اللاعب أندي روبرتسون، والذي يروي تفاصيل هذا الهدف وكيفية توصيل العرضية لمحمد صلاح.

وقال  روبرتسون خلال تصريحات عقب المباراة إن زميله أرنولد مرر عرضية بطول الملعب جعل له مساحة كبيرة يجري بالكرة فيها، ومن ثم عندما نظر داخل منطقة الجزاء، وجد كل من فرمينيو وصلاح متواجدان في مكان مميز جدا، ويمكن الاستفادة منه من خلال لعب عرضية مميزة.



وأضاف اللاعب خلال تصريحات على موقع نادي ليفربول الرسمي أنه كان متأكد من أن العرضية في هذا المكان يمكن أن يستفيد منها أحد اللاعبين سواء فرمينيو أو صلاح, وهو بالفعل ما حدث عندما سجل محمد صلاح الهدف الثاني بالفعل.

روبرتسون يتحدث عن صناعته للهدف الثاني لمحمد صلاح



روبرتسون يروي تفاصيل صناعته هدف صلاح الثاني في مرمى مانشستر سيتي روبرتسون يروي تفاصيل صناعته هدف صلاح الثاني في مرمى مانشستر سيتي Reviewed by مصطفي الشرقاوي on نوفمبر 12, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط