Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

أول تعليق من زين الدين زيدان عقب الفوز على إيبار


أول تعليق من زين الدين زيدان عقب الفوز على إيبار



حرص زين الدين زيدان المدير الفني الفرنسي لنادي ريال مدريد الإسباني على التعليق على الانتصارات المتتالية التي يحققها الفريق في الفترة الأخيرة، وتحديدا فوز الفريق مؤخرا على نظيره نادي إيبار خارج الديار بأربعة أهداف مقابل لا شيء ضمن منافسات الجولة الثانية عشر عمر الدوري الإسباني في واحدة من المباريات، التي شهدت تألق كبير من لاعبي ريال مدريد، اللذان بدأوا في استعادة الثقة من جديد بينهم وبين بعض، وبدأت روح الانتصارات تعود من جديد، بعد سلسلة من النتائج السلبية، والتخبطات منذ بداية الموسم، والتي كانت تشير إلى اقتراب إقالة زيدان، الذي نجح في الحفاظ على مكانه.

وأبدى زين الدين زيدان رضاه التام عن الفوز الكبير والأداء الذي حققه فريقه خلال مباراته أمام إيبار في الأسبوع الثاني عشر من بطولة الدوري الإسباني في واحدة من المباريات الهامة جدا، والتي انتظرها الكثير من جماهير الميرنجي، وقال المدير الفني الفرنسي خلال تصريحات عقب المباراة إنه يشعر بارتياح كبير من تحقيق الانتصار ومواصلة المنافسة على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم، في ظل المنافسة الشرسة التي تجمعه هو ونادي برشلونة.

مواضيع تهمك :




وأضاف: "نجحنا في السيطرة على الكرة والخروج من مناطقنا، على الرغم من صعوبة المباراة، وأن نادي إيبار من الأندية التي دائما تكون قوية على ملعبها، ألا أن لاعبو ريال مدريد نجحوا في فرض شخصيتهم بشكل كبير، وحققوا الفوز في النهاية".

زين الدين زيدان يعلق على الفوز على إيبار بالدوري الإسباني


وأردف زين الدين زيدان أن الفريق في الفترة الأخيرة تغير كثيرا، وتحسن اداؤه تحت قيادتي، مشيرا إلى سعادته الكبيرة بتسجيل فالفيردي لهدف، خاصة أنه أكسبه ثقة كبيرة.
وأثنى الفرنسي على مجهود دفاع ريال مدريد وحارسه تيبو كورتوا الذين حافظوا على الشباك نظيفة دون استقبال أي أهداف خلال لقاء أمس.

أول تعليق من زين الدين زيدان عقب الفوز على إيبار أول تعليق من زين الدين زيدان عقب الفوز على إيبار Reviewed by مصطفي الشرقاوي on نوفمبر 11, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط